حورية فرغلي تخضع لـ 32 عملية جراحية وتعلق: أنفقت 12 مليون جنيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
حورية فرغلي تخضع لـ 32 عملية جراحية وتعلق: أنفقت 12 مليون جنيه

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل العمليات الجراحية التي خضعت لها على مدار السنوات الماضية، مشيرة إلى أن عددهم بلغ 27 عملية في منطقة الأنف فقط، مشيرة إلى أن تلك العمليات تكلفت أموال ضخمة.

حورية فرغلي تكشف تعدد العمليات التي خضعت لها

وقالت حورية فرغلي إلي أنها سافرت إلى عدة دول لإجراء تلك العمليات كان آخرها الولايات المتحدة الأمريكية التي خضعت فيها إلى 4 عمليات في أنفها.

وأشارت في لقاء لها مع موقع القاهرة 24 أن كل عملية استغرقت ما يقرب من 12 ساعة، مشيرة إلى أن مجموع كافة العلميات التي خضعت لها بلغ 32 عملية جراحية بخلاف العمليات التي خضعت لها في الصغر ولا تتذكرهم.

وتابعت قائلة: "لم يعد هناك غضاريف في جسدي؛ حيث تم استئصالها جميعا من أجل وضعها في منطقة الأنف، بما فيها منطقة الصدر، مضيفة: رأيت العذاب وقولت يمكن ربنا زعلان مني في حاجة وأنا مش عارفة إيه هي؛ لأن الألم كان فظيع.

وتحدثت حورية فرغلي عن تكلفة تلك العمليات التي خضعت لها والتي كان آخرها استئصال ورم والرحم بالكامل، مشيرة إلى أنها تلقت دعماً مادياً من والديها.

وأوضحت حورية فرغلي أنها أنفقت كل أموالها على العمليات والتي بلغت تكلفتها 12 مليون جنيه، بينما بلغت تكلفة استئصال الورم والرحم 4 ملايين دولار.

حورية فرغلي ترد على السخرية منها

وردت على السخرية من شكلها حالياً قائلة: "اللي عاجبه على كده شكلي عاجبه، واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية؛ لأن خلاص مش قادرة، وكنت بعمل من أجل عملي وكنت ناجحة به وأردت الاستمرارية.

ووجهت الشكر للفنانة صفية العمري لاهتمامها بها خلال فترة مرضها الأخيرة وبعد خضوعها لعملية استئصال الرحم، مشيرة إلى أنها كانت تسأل عنها يوميا.ً

وعلقت قائلة: "محدش سأل عني غير صفية العمري وميرفت أمين وليلى علوي وإلهام شاهين، وصفية بتكلمني كل يوم وبقول لها يا نازك من كتر ما هي هانم.

وأضافت: "حد بيحبك بجد وبيكلمك كل يوم من قلبه، مش عارفة أشكرها إزاي ولو حالتي النفسية كويسة فده من كلامها معايا عن ربنا والدين والجيل ده جيل هوانم السينما".

وكانت حورية فرغلي أوضحت أنها خضعت من قبل لاستئصال 7 أورام، وأن الطبيب أعطاها فرصة لمدة 10 سنوات للزواج، ومحاولة الإنجاب، وخلال عملية الإنجاب يستأصل الرحم في الوقت نفسه، إلا أن الأمر لم ينجح واضطرت للخضوع للجراحة في النهاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار