لوسي تكشف كواليس تعليمها الرقص الشرقي لشاكيرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
لوسي تكشف كواليس تعليمها الرقص الشرقي لشاكيرا

كشفت الفنانة لوسي عن كواليس تعليمها الرقص الشرقي للنجمة شاكيرا، كما عبرت عن غضبها بعد سؤال حول انتقادها لذهاب رانيا يوسف لأطباء التجميل.

وخلال لقائها في برنامج العرافة ردت لوسي لأول مرة على الفيديو المثير للجدل المسرب لابنها، كما كشفت حقيقة انتقادها لرقص دينا بسبب بدل الرقص.

لوسي تعلق على عمليات تجميل رانيا يوسف

وردت لوسي على ما تردد بشأن هجومها على الراقصة دينا بسبب بدل الرقص التي ترتديها وكذلك انتقادها لكثرة ذهاب رانيا يوسف لأطباء التجميل.

وقالت لوسي في لقائها مع الإعلامية بسمة وهبي في برنامج العرافة: "لما أهاجم دينا بسبب بدل الرقص التي ترتديها، وبالنسبة لأطباء التجميل، مين فينا مبيروحش لدكاترة تجميل؟! ايه الأسئلة الاستفزازية دي؟! جايبين الكلام ده منين؟! والله العظيم عمري ما شفت الكلام ده".

رد لوسي على تصريح ابنها المثير للجدل

ردت لوسي على تصريح ابنها الذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو مسرب يظهر فيه وهو يقول لوالدته: "هزي كويس".

وقالت لوسي في أول تعليق لها على الفيديو المثير للجدل: "تصريح ابني لما قالي هزي كويس، يقصد العمل بتركيز وجدية، يعني اشتغلي بذمة، وهذا الأمر يجب فعله في أي مهنة، ابني كان صغير لما قال التصريح. فتحي تلقى تربية مختلفة، ويعزف الموسيقى وعلى علم بمفهوم الرقص الشرقي".

وأضافت: "طالما الست أخذت قرار بإنجاب طفل لازم تربيه كويس، وبعد ولادة ابني فتحي ربينا راجل، وابني مهندس ميكانيكا ويعمل في أمريكا".

لوسي: شاكيرا تعلمت الرقص من خلالي

وكشفت لوسي عن دورها في تعليم شاكيرا للرقص الشرقي قائلة: "الطبال بتاع شاكيرا كان بيديني سيديهات أسجل عليها حركات رقص أعلمها لشاكيرا وتدرب عليها.. لما شوفت الفيديوهات وجدتها تستعين بالحركات التي أرسلتها لها في مقاطع الفيديو مع مساعدها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار