فاهد ابن أحلام الشامسي يلتقي بأصالة ويوثق اللحظة بصورة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
فاهد ابن أحلام الشامسي يلتقي بأصالة ويوثق اللحظة بصورة

التقى فاهد الابن الأكبر للنجمة الإماراتية أحلام الشامي بالفنانة السورية أصالة نصري ووثق لقائه بالتقاط صورة لهما.

وقد حصل لقاء أصالة وفاهد في كواليس إحدى الحفلات الغنائية، فظهر فاهد وهو جالس بجانب أصالة دون أن يكتب تعليق عليها، واكتفى بوضع إيموجي قلب فقط.

فاهد ابن أحلام الشامسي يلتقي بأصالة ويوثق اللحظة بصورة

تفاعل أحلام بلقاء ابنها بالفنانة أصالة

تفاعلت أحلام مع الصورة التي نشرها فاهد برفقة أصالة، مما دفعها بنشرها عبر حسابها في تويتر، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، الذين أشادوا بأخلاق ابنها فاهد، فكتب أحدهم: "هذا الولد خلوق ومتربي أحسن تربية"، ولم ينس المتابعين الخلافات القديمة بين أحلام وأصالة، ولكن مؤخراً قام فاهد بإصلاح العلاقة بين والدته والفنانة أصالة، وعلق البعض "فاهد دايمًا يعكس أخلاق البيت و العايلة إلى طلع منها، الله يحفظه لكم يا رب".
وأشارت متابعة أخرى بتعليقها إلى التربية الجيدة التي اتبعتها أحلام في سير نهج أبنائها، ووصفت الخلافات بين أحلام وأصالة ب"سوالف خوات"، وأخرى علقت "مو غريبة ولد مبارك وأحلام ملكة الفن والأخلاق الله يحفظك ويحميك من كل شر".

إصلاح العلاقة بين أحلام الشامسي وأصالة نصري

نجح فاهد مبارك الهاجري تقريب وجهات النظر وإصلاح العلاقة بين والدته الفنانة أحلام الشامسي وزميلتها الفنانة أصالة نصري بعد خلاف طويل بينهما وانقطاع علاقتهما تماما، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد قام بنشر تغريدة عبر تويتر كتب فيها"الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".
وردت أصالة بتغريدة كتبت فيها"لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية، ارتقاؤك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)"، ليردّ عليها الشاب: "حب كبير لخالتي أصالة".

فاهد ابن أحلام الشامسي يلتقي بأصالة ويوثق اللحظة بصورة
ومع تداول التغريدات تم إعلان الصلح بطريقة غير مباشرة، ووقتها مازحت أحلام ابنها بتغريدة كتبت فيها: "لا تحبها أكثر مني بس اعترف أنك حبيتها أكثر مني".
وردت أصالة على أحلام قائلةً: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل)، الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي، وهلا وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جنتي أهلي".

فاهد ابن أحلام الشامسي يلتقي بأصالة ويوثق اللحظة بصورة
وتم إنهاء الخلاف بتغريدة وجهها فاهد إلى أصالة، وأنهى بدوره بتغريدة جديدة كتب فيها "اهنيكم شباب وشبابات أداء جميل من الطرفين أصالة والوالدة القلب أحلام يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر تقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار