زياد المسفر يخضع لجلسة تجميل ويوثق اللحظات بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
زياد المسفر يخضع لجلسة تجميل ويوثق اللحظات بمقطع فيديو

نشر زياد المسفر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه وهو يخضع لجلسة تجميل لنضارة البشرة ووثق عارض الأزياء السعودي اللحظات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

 ورغم أن الخضوع لجلسات تجميل أمر طبيعي إلا أن عارض الأزياء السعودي تعرض لانتقادات حادة ليستكمل بذلك انتقادات تقليده للنساء في يومياتهم.

زياد المسفر يخضع للتجميل

وظهر زياد المسفر في مقطع الفيديو يخضع لجلسة تنظيف للبشرة، مشجعا متابعيه على الخضوع لهذه الجلسات، ومتحدثا عن فوائدها.

واستعرض زياد المسفر نتائج جلسة تنظيف البشرة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات لتتزايد بعدها الانتقادات ضده وسط اتهامات بتقليد النساء خاصة وأن عارض الأزياء السعودي دائم الظهور بلمسات نسائية واختيار قطع أزياء وحقائب تعرضه للسخرية، ففي واحدة من الإطلالات اعتمد زياد المسفر على جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاه وجه.

واعتمد زياد المسفر في إطلالة أخرى على حقيبة يد نسائية فضلاً عن تسريحات شعره الطويل التي تعرضه للانتقادات دائما. فضلاً عن إطلالة أخرى اعتمد فيها على عباءة سوداء شيفون قصيرة على بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.

 يذكر أن زياد المسفر يحرص دائما على نشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي وثق خضوعه لجلسات الحفاظ على البشرة باستخدام التقنيات المتنوعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار