غادة سابا ومجد أيوب يحتفيان بالمرأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجد أيوب وغادة سابا
يغني مجد آيوب للمرأة المقهورة في كل مكان من خلال حفل يقيمه خصيصاً لهذا الغرض في رمضان الجاري، ليضم جهوده وصوته للمخرجة الأردنية الرائدة غادة سابا في سهرة رمضانية خاصة تحتفي بالمرأة وتنبذ العنف الموجه ضدها أما كانت أو زوجة أو ابنة أو أخت. وستتضمن هذه الاحتفالية الخاصة ازاحة الستار عن مشروع "أنت لي" الفيلم الآول الذي سيتم انتاجه مع لبنان وزوومال.
غادة سابا ومجد أيوب يحتفيان بالمرأة
وسيحي مجد أيوب هذه السهرة ايمانا منه بأهمية الفن ورسالة الفنان المجتمعية في تثقيف الجمهور وزيادة وعيه تجاه القضايا الحيوية ومنها قضية العنف الموجه ضد المرأة. وسيشتمل هذا الحفل المقام على السحور عرض مبادرة انت لي التي أطلقتها سابا بالإضافة إلى بعض الفرق الأردنية الجديدة و التي تقدم فنون الشارع من خلال كلمات تهدف لنشر الوعي اتجاة بعض الأفكار المتحجرة و القوانين المتعسفة، ومن هؤلاء فرقة الراب حروف . وقد ركزت غادة سابا و منذ بداية عملها في الافلام الوثائقية على إبراز أهمية تلك المشاكل الاجتماعية التي تتعرض لها المرأة في كل مجتمعاتنا. و لذا فقد جاءت مبادرة  انت لي لتكمل ايمان سابا بأهمية وجودها كوجه إعلامي وقريب من الكثير لتوصيل أصوات النساء المعنفات و التأكيد علي حق المرأة ليس فقط بالعيش الكريم و انما بالتعليم والوظيفة والمساواه الجندرية .
غادة سابا ومجد أيوب يحتفيان بالمرأة
والجدير بالذكر أن (انت_لي ) مشروع كامل متكامل ليس فقط مبادرة  لنبذ العنف ضد المرأة بكل أنواعه سواء اللفظي الاقتصادي الجسدي والجنسي لكنه  يسلط الضوء على كل  هذه القضايا  بواسطة  الفن و الثقافة و المحاضرات التوعوية و الندوات التثقيفية. ويقوم على هذا المشروع  مجموعة من الفنانين و المثقفين و الناشطين في حقوق الانسان و حقوق المرأة و المحبين للانسانية و العيش الكريم تجمعهم غاية واحدة وهي نشر الوعي اتجاة العنف الذي يزداد يوما بعد يوم  اتجاه المرأة العربية.
غادة سابا ومجد أيوب يحتفيان بالمرأة
 
غادة سابا ومجد أيوب يحتفيان بالمرأة
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار