حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري بعد جدل صورهما معاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري بعد جدل صورهما معاً

حسمت مصادر مقربة من الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري الجدل حول عودتهما بعد نشرها صوراً لهما معاً خلال قضاء الإجازة الصيفية في اليونان بصحبة أبنائهم وعدد من الأصدقاء.

 حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري

وتسببت صورة جمعت بين غادة عادل وطليقها مجدي الهواري في اليونان في الجدل حول حقيقة عودتهما بسبب ستوري نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام من جزيرة ميكونوس اليونانية تواجدت فيها الفنانة المصرية برفقة أولادها وطليقها.

ومع تزايد الشائعات حسمت مصادر مقربة من غادة عادل الأمر مؤكدة لمواقع صحفية محلية أن الأمر مجرد شائعة ولا صحة لعودة الثنائي معاً.

وكشفت المصادر أن الأمر مقتصر على سفر غادة عادل ومجدي الهواري رفقة الأبناء لقضاء الإجازة فقط بجانب مجموعة من الأصدقاء.

الصور التي نشرتها غادة عادل ظهرت فيها جالسة على طاولة الإفطار بجانب نجلها ومجدي الهواري، إلا أن الشائعات حول عودتهما دفعتها لحذف المنشور ومشاركة صورة واحدة عبر ستوري.

حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري بعد جدل صورهما معاً

وتجاهلت غاد عادل تلك الشائعات وركزت في الترويج لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم البطة الصفراء مؤكدة أنه سيطرح قريباً بجميع دور السينما ونشرت البوستر الرسمي له.

غادة عادل ومجدي الهواري

يذكر أن انفصال الثنائي المصري عام 2018 بعد 20 عاماً من الزواج أثار جدلاً كبيرا، وبعد 3 أعوام من الطلاق رسمياً ظهرا معاُ في برنامج بصراحة تحدثا خلاله عن أسباب الانفصال وعلاقتهما بأبنائهما.

وخلال اللقاء الذي عرض في ديسمبر 2021، صرح مجدي الهواري باعتراف صادم بكونه لا يزال يحب غادة عادل وذلك رداً على سؤالها حول سبب عدم زواجه بعد طلاقهما، أجابها برد غير متوقع وبدا صادمًا للكثيرين.

وأوضح مجدي الهواري أنه لا يزال يحبها وإن كان لديه شرط للزواج من امرأة أخرى هو أن تتقبل حقيقة أنه لا يزال يحب طليقته: "عندي شروط في الزوجة التانية.. هل هتتقبل إني لسه بحبك؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار