غادة عادل تتحدث عن أسباب طلاقها وتكشف شرطها للزواج

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
غادة عادل تتحدث عن أسباب طلاقها وتكشف شرطها للزواج

تحدثت الفنانة المصرية غادة عادل عن تفاصيل علاقتها بزوجها السابق المخرج مجدي الهواري، وأسباب انفصالهما وهل يمكن أن تفكر في الزواج حالياً.

غادة عادل تكشف سبب انفصالها

وأوضحت غادة عادل خلال الحلقة الأولة من برنامج القناة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، الذي يعرض على شاشة Cbc، أنه رغم انفصالها عن زوجها محدي الهواري إلا أنه ما زال يقدم لها الدعم ولأولادها طوال الوقت.

وتابعت قائلة: "احنا كنا بنتخانق وبنوصل لطريق مسدود، ولكن اكتشتفت مع الوقت رجولته الحقيقية، وبمدح فيه دلوقتي عن إقنتاع تام، وبمدح أكثر لأنه معملش معايا حاجة وحشة، وكل عام بعد الإنفصال، بتأكد إن مجدي هو أبو ولادي الصح، ودايما سند ليا في كل مراحل حياتي".

وحول أسباب الانفصال، قالت غادة عادل: "مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب. أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر".

وأكملت حديثها: "مجدي شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل. كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة"

غادة عادل تتحدث عن إمكانية زواجها

وأشارت إلى أنها ستشعر بالسعادة الشديدة إذا تزوج مجدي الهواري، إلا أنها أصبح لديها العديد من الاعتبارات في حالة التفكير في الزواج أولها أبناؤها، إلا أنها لا تستطيع القول بأنها ترفض الكفرة تماماً.

وأضافت غادة عادل أن زواج مجدي الهواري يمكن أن يشجعها هي الأخرى على فكرة الزواج قائلة: "أحب أشوفه بيتجوز الأول".

وتحدثت غادة عادل عن أدوارها الماضية، مشيرة إلى أن نجلها عاتبها بسبب المشاركة في فيلم ولاد رزق2، مشيرة إلى أنها لم تخبرهم بدورها فيه.

وأضافت: "ابني لام عليا لأني مكنتش قايلة له إني مشاركة في الفيلم وهو دخل يتفرح علي الفيلم في السينما، فتفاجئ أني بعمل الدور، ولكن فهمته بعد كده براحة أنه لايوجد دور جرئ".

وأكدت قائلة: "مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وسينما غير نظيفة أنا كنت فعلًا عبيطة لأني لقيت مفيش حاجة اتكسف منها، أنا بقدم شخصية راقصة أو محجبة أو مدمنة وأيًا كان الدور فأنا بمثل دور في فيلم من واقع معين".

واعتبرت أن شعار السينما النظيفة تراه الآن ساذخ، خاصة أنها خسرت الكثير من الأدوار بسبب هذا الشعار إلا أنها الآن إذا أحبت الشخصية ستقوم بتأديتها

وبكت غادة عادل خلال الحلقة، مشيرة إلى أنها لم تكن تتمنى أن تفعل ذلك لأن قلبها حساس، وأن أفضل ما حدث لها طوال حياتها هو عهد على نفسها أن تبتعد عن كل ما لا يليق في حياتها لأنها لن تستطيع أن تأخذ حقها ولا تريد أن تغضب أحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار