بدور البراهيم تتحدث عن أسباب الطلاق في السعودية والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
بدور البراهيم تتحدث عن أسباب الطلاق في السعودية والجمهور يهاجمها

عبرت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن رأيها في كثرة الطلاق وانتشاره في السعودية، مشيرة إلى أن "الدلة وفنجان القهوة وصحن التمر"، هما السبب بحسب رأيها.

بدور البراهيم تكشف أسباب الطلاق في السعودية

وقالت بدور البراهيم في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنه يجب تعليم المراهقات كيفية تهيئة الجو لأزواجهن في المنزل.

وقالت بدور البراهيم في حديثها إلى المتابعين " الرجل يحتاج أجواء الأنثى توفرها له في البيت بلاش يسافر برة يدور عليها سمعتي واني أعلم المراهقات على الأجواء الحلوة هادي يسونه في بيوتهم طالما ما هى حرام ولا هي عيب"

وتابعت بدور البراهيم في حديثها قائلة: "مراهقاتك خليهم في الدلة وفنجان القهوة وصحن التمر". معتبرة أن سبب كثرة الطلاق في السعودية هذه العينة التي يخونها زوجها ويتزوج عليها.

وعن الأجواء التي تحدثت عنها بدور البراهيم قالت: " الرجل يحتاج من الأنثى أن توفر له أجواء الكاسين والثلج لأنه يبحث عنها في الخارج ويسافر لأجلها".

واختتمت حديثها: "إذا انتي نوعيتك كدا الله يعينك وإذا مراهقتك بتربيهم على الدلة والتمر والقهوة حقك دول من زمنك انتي الزمن هذا زمن الموهيتو وعصير العنب الفاخر مع الكاسين".

حديث بدور البراهيم تسبب في الهجوم عليها من الجمهور خاصة أنها تزوجت وانفصلت أكثر من مرة.

وجاءت التعليقات: " استغفر الله ما اتشمت لاكن تراك مطلقه مرتين يابدور انصحي نفسك وحافظي على بيتك بدال البربره الي مالها سنع"، " أطالب الحكومة تسوي لنا تطبيق إسمه القبض وكلنا نصوت لأشكال بدور الإبراهيم وسنومة وأثير الحلوة وطقتهم ويقبضون عليهم ونرتاح من هالعقليات"، " هي ليش تتكلم كذا وكأنها تقول كلام عادي !!!! يعني الخيانة والكاسين والثلج صارت مباحات!!"

انفصال بدور البراهيم

لم يكن حديث بدور البراهيم عن أسباب الطلاق فقط ما أثارت الجدل، فقد أثارت بدور البراهيم الجدل بزواجها هي وانفصالها لأكثر من مرة.

بدور البراهيم تحدثت لأول مرة عن أسباب انفصالها، وذلك بعد تلقيها سؤال من أحد متابعيها دفعها للكشف عن التفصايل، فأعادت الفاشنيستا السعودية سؤال لمتابع كتب فيه:  "سؤال محيرني مادام أنت بكل ها الطيبة ليش يطلقك زوجك.. عجيب"، لترد بدور البراهيم قائلة: "ليش تحتار، إحنا الحريم إذا تزوجنا زي مانتو عارفين كله زواج تقديم كان على زمني أنا، نكتشف أثناء الزواج إن هذا الشخص مو مناسب، مو ستايلي مو تفكيره نفس تفكيري، الالتقاء والقبول مو موجودين، فأنا مو مجبورة إني أعيش مع  واحد كميته مش متوافقة مع الكيمياء حقي، أنا الكيميا حقي صعب تتوالف مع أي حد..  أنا اللي طلقته مش هو اللي طلقني".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا السعودية الجدل بالحديث عن زواجها، فخلال الفترة الماضية تحدثت بدور البراهيم عن زواجها الرابع قائلة: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس".

وتابعت : "أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار