رهف القحطاني تكشف تفاصيل صادمة عن زواجها الثاني وسبب طلاقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
رهف القحطاني تكشف تفاصيل صادمة عن زواجها الثاني وسبب طلاقها

كشفت مشهورة سناب شات رهف القحطاني للمرة الأولى عن تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية وأسباب طلاقها زمن زجها الثاني بعد أن تعرضت للضرب والإساءة من زوجها ووالدته.

رهف القحطاني تكشف تفاصيل زواجها الثاني

وقالت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إن البعض يحاول التقليل منها لكن لا أحد يعلم كم المعاناة التي تعرضت لها من قبل، وعلقت: "الحمد لله، عزني الله وعوضني عن كل شيء".

ووجهت رهف القحطاني حديثها للجمهور قائلة: "أنتم لا تعرفون ما عانيت منه، لم أترك عمل إلا عملت به لكي أكل، ومريت بظروف سيئة رغم أن زوجي كان عنده بيت وسيارة وعشت معه في مستوى عال لكنه لم يكن يسوى ريال بالنسبة لي".

وأكدت رهف القحطاني أنها لم تكن سعيدة مع زوجها الثاني قائلة: "الله لا يسامحه ولن أسامحه حتى يوم القيامة على كل شيء سواه فيا".

وردت والدتها مقاطعة حديثها وكشفت عن تعرض ابنتها رهف القحطاني للضرب والإساءة من قبل زوجها، لترد عليها قائلة: "الله لا يسامحه حتى أهله لن أسامحهم بسبب ما فعلوه في".

رهف القحطاني تكشف تعرضها للإساءة والضرب

وأوضحت رهف القحطاني أنها طلبت الطلاق بعد أن تعرضت للضرب من والدته ومنه دون أن تدرك سبباً لذلك حتى الآن، مشيرة إلى أن والدة زوجها ما زالت تتحدث عنها بالإساءة حتى اليوم.

وأشارت إلى أن لديها بعض الجيران يتواصلون معها حتى اليوم معلقة: "لأن الطيب إذا زرع خير حصد ذكره".

أضافت أن البعض كان يعتقد أنها لن ترد عليه بعد أن صارت مشهورة لكنها لم تفعل ذلك قائلة: "قلت لهم ليه ما أرد عليكم حتى لو صرت مشهورة"

وروت رهف القحطاني سبب طلاقها، مشيرة إلى أن والدة زوجها أهانتها بدون سبب أثناء تواجدها في منزلها وهو ما دفعها للعودة مرة أخرى لمنزلها.

ولفتت إلى أن زوجها لم يلتفت إلى إهانة والدته لها وقال لها: "أمي وترضين منها كل شي"، وتابعت: "رفضت وتضاربنا وطلبت الطلاق، رغم أنها لم تكن تشكو من أهله إلا أنهم كانوا ضدها ولا تعرف السبب".

وكانت رهف القحطاني كشفت عن سبب طلاقها الأول مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغير إلا أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها البدو، وأشارت  إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً ولكنها  تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار