إلهام الفضالة تنتقد منزل صورت مسلسل فيه والجمهور يتهمها بالتشهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
إلهام الفضالة تنتقد منزل صورت مسلسل فيه والجمهور يتهمها بالتشهير

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحدثت عن تفاصيل لوكيشن تصوير مسلسل الكون في كفة داخل أحد البيوت.

إلهام الفضالة تنتقد أحد مواقع التصوير

وانتقدت إلهام الفضالة في فيديو لها المنزل بطريقة اعتبرها المتابعون غير لائقة وتحمل التعالي على أصحاب المنزل وعدم احترام لهما خاصة بعد أن منحوا فريق العمل المنزل للتصوير.

وقالت إلهام الفضالة في الفيديو: "الله ما يوريكم الشعر في كل مكان بالبيت، الكنبة، المطبخ، وحتى الدرج، يجيب اللوعة، ما كنا نقدر نقعد".

وأوضحت إلهام الفضالة أنها تقصد المنزل الذي ظهرت فيه في المسلسل تتزوج من عبد الله بهمن قائلة: "المكان اللي تزوجت فيه عبد الله بهمن في مسلسل الكون في كفة"، واعتبر المتابعون أن هذا الأمر يعد تشهيرا بالبيت وأهله.

هجوم على إلهام الفضالة

وتسببت كلمات إلهام الفضالة في توجيه النقد لها للحديث عن أهل منزل كانت موجودة فيه دون احترام لأصحابه، وعلقت متابعة: "الحين وش شعور العايلة اللي عطوها بيتهم تصور فيه مسلسلها ! ، وهي تتكلم عن بيتهم به الطريقة ! ، عيب يا إلهام تشهرّين بالبيت وتقولين اسم العمل !! احترمي أصحابه !، وهذا درس بعد عشان محد يعطيها بيته تصور فيه !".

وأوضحت بعض التعليقات أنه لا يجب عليها التحدث عن تفاصيل البيوت بعد دخولها: "أدخل بيوت الناس أعمى واخرج منها أبكم لا شأن لك بتفاصيل بيوتهم ولا شأن لك بما سمعت عنهم".

واتهم البعض إلهام الفضالة بالمبالغة في وصف المنزل: "أصلا شكلها تبالغ مهما كان ما فيه قطط يكون شعرها زي ما تقول وزي ما توصف صح ان شهر القطط مزعج في بعض الأمور ولكن مو مقزز وما أقدر أقعد فالبيت !! ولو على وصفها كذا كمية الشعر كان القطط صاير بدون شعر".

يذكر أن الحديث عن إلهام الفضالة تصدر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام بسبب شائعات انفصالها عن زوجها شهاب جوهر إلا أنها نفت الأمر بصورة علقت عليها بكلمات حب: "زوجي الحبيب أخشى أن أحسد نفسي عليك يا نعمة بعثها الله لي وحدي أشكرك لوجودك في حياتي التي امتلأت بالسعادة والبهجة منذ وجودك بها يا قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار