غدير السبتي تورط بثينة الرئيسي بمقلب طريف دون علمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
غدير السبتي تورط بثينة الرئيسي بمقلب طريف دون علمها

دبرت الكويتية غدير السبتي مقلباً طريفاً في صديقتها العمانية بثينة الرئيسي ورصدت التفاصيل كاملة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، وذلك دون علم الأخيرة. 

غدير السبتي تورط بثينة الرئيسي بمقلب طريف 

وكانت بثينة الرئيسي خارج نطاق عدسة الكاميرا وتغني بحماس إحدى أغنيات الفنان ماجد المهندس، ولا تدري أن صديقتها تسجل أداءها الصوتي وتعلق عليها بطريقة مازحة وساخرة، حيث نشرت المقطع مرفقاً بتعليق كتبت فيه: "ماجد المهندس قاعد بزاوية يبكي"، ثم قالت بعد أن اكتشفت صديقتها المقلب: "منتظرين الدويتو". 

من جهة ثانية، تبادلت النجمتان عبارات الدعم عبر "انستقرام"، حيث ابتدأت بثينة الرئيسي باستعراض حوار تم بينها وبين صديقتها شرحت لها من خلاله عن اشتياقها لبلدها وأهلها بسبب عدم قدرتها على زيارتهم كما تعودت نتيجة الإجراءات الاحترازية المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا، فما كان من النجمة الكويتية إلا أن وعدتها بالتجهيز للسفر فور سماح الأوضاع.

لكن غدير السبتي فوجئت بمنشور صديقتها الذي يمتدحها، فما كان منها إلا أن ردت بنشر نفس الصورة التي تجمعهما والتعليق عليها بقولها: "ما  عندي شي أقوله بعد كلامج على البوست ? بس الي أقدر أقوله راح أكون لج كل شي تتمنينه أخت بأسرارج صديقة بخوفي عليج و سند و ظهر بكل خطوة و بكل نجاحاتج أم بأني أطبطب عليج وقت ما تحتاجيني ?? وعد مني راح أكون معاج لي أخر يوم بعمري أحبج وايد ??? على فكرة البوست بچاني الي حاطته"

 عندي شي أقوله بعد كلامج على البوست ? بس الي أقدر أقوله راح أكون لج كل شي تتمنينه أخت بأسرارج صديقة بخوفي عليج و سند و ظهر بكل خطوة و بكل نجاحاتج أم بأني أطبطب عليج وقت ما تحتاجيني ?? وعد مني راح أكون معاج لي أخر يوم بعمري أحبج وايد ??? على فكرة البوست بچاني الي حاطته

بثينة الرئيسي وغدير السبتي

المعروف أن صداقة قوية تجمع بثينة الرئيسي وغدير السبتي وامتدت لسنوات بسبب عملهما معاً في العديد من الأعمال الفنية، ولذلك تحرص كلاً منهما على نشر مقاطع وصور تجمعهما بالأخرى في مناسبات يومية مختلفة حتى أن البعض يطلق عليهما "شقيقتين" بسبب التقارب الشديد بينهما.

غدير السبتي وأبناؤها

وكانت النجمة الكويتية قد نشرت صورة تجمعها بابنيها عبر حسابها على انستقرام، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "أحبكم يا الروح و نبض القلب يا قطعة مني الله لا يحرمني منكم و يخليكم لي آمين يا رب العالمين ??"، حيث كشفت بوضوح عن ارتفاع معنوياتها بعد أن اطمأنت على ابنتها وبنات شقيقتها اللاتي دخلن الحجر الصحي المؤسسي بعد ثبوت إصابتهن بالفيروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار