حب الطفولة: غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
حب الطفولة: غدير السبتي تعلن زواجها للمرة الثالثة

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي زواجها للمرة الثالثة، من حب طفولتها وابن الجيران الذي عاش بجوار منزل أهلها في عمر الثالثة عشرة، مؤكدة أنها لم تتخيل أن يجمعهما القدر يوماً ما.

زواج غدير السبتي

وكشفت غدير السبتي عن خبر زواجها المفاجئ، في تصريحات على هامش مهرجان الفجيرة للمونودراما، وذلك بعد مرور  3 سنوات على طلاقها من زوجها السابق المخرج البحريني أحمد الفردان.

وقالت غدير السبتي في تصريحات لبرنامج mbc trending: "تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الانسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري".

وتابعت موضحة أصل معرفتها به قبل الزواج: "احنا جيران من عمرنا 13 سنة مع بعض، وشاءت الأقدار ان كل واحد فينا راح بخط وسكة وحياة، هو تزوج وأنا تزوجت وصار عندي عيال وهو صار عنده عيال".

أكملت غدير السبتي: "وشاءت الأقدار أننا نتجمع مرة ثانية ونلتقي صدفة والله ولا عالبال، مستحيل كنت أفكر ان هذا الإنسان ممكن يكون زوجي بس كأن رب العالمين حطنا معا بالنهاية إن شاء الله تكون هي النهاية".

شاهدوا بالفيديو إعلان غدير السبتي زواجها:

وأكدت غدير السبتي أنها اشترطت على زوجها أن تستمر في مزاولة مهنة التمثيل، وعلى الرغم من كونه شخص محافظ، إلا انه وافق بشروط أيضا وهي تخليها عن الأدوار الجريئة والتزامها بسمات الشخصية التي تقدمها.

يذكر أن غدير السبتي عاشت قصة حب مع زوجها السابق أحمد الفردان، الذي التقت به بعد عشرين عاما من المرة الأولى على لقائهما، وتزوجا قبل ان تعلن الفنانة الكويتية انفصالهما عبر إنستغرام، موضحة أن القرار لم يكن سهلا ولكنه كان ضروريا، وشددت على بقاء علاقتهما كصديقين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار