غدير السبتي تتعرض لكسر في أسنانها بموقع التصوير

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
غدير السبتي تتعرض لكسر في أسنانها بموقع التصوير

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي، عن تعرضها لإصابة في أسنانها، أثناء وجودها في موقع تصوير مسلسلها الجديد، كما أوضحت كيف تصرفت للتحايل على مظهر أسنانها والذي وضعها في أزمة أمام الشاشات.

غدير السبتي تروي واقعة كسر أسنانها

وفي فيديو عبر حسابها بتطبيق سناب شات روت غدير السبتي ما حدث معها، موضحة بأنها قبل فترة ذهبت إلى طبيب الأسنان المختص لتزويد أسنانها من الأمام، وحينها فعلت ذلك بشكل مؤقت وليس دائماً.

وأضافت السبتي أنها لم تنتبه لتعليمات الطبيب والذي أكد عليها في اتباعها من ناحية تناول الطعام، ما عرضها للكسر بشكل مفاجئ في وقت كانت تستعد فيه لتصوير أحد مشاهدها.

وعقبت غدير السبتي بأنها لم تجد حلاً إزاء الموقف الصعب سوى بالتصرف من خلال استخدام مبرد الأظافر، كي تساوي أسنانها لأنها كسرت على هيئة هلال، فقامت بمعالجتها مؤقتاً كي تصور مشهدها.

غدير السبتي وفقدان ملحوظ للوزن

وسبق أن صرحت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، بأنها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها الزائد دون الخضوع لأي نوع من عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالضيق بسبب هذه الزيادة، وقررت بالفعل تركيب بالون المعدة عند أحد الأطباء، لكن ظروف عملها عطلتها عن ذلك.

وأضافت السبتي، عبر مقطع فيديو لها على حسابها في تطبيق “سناب شات”، أنها ألغت الموعد الذي كان من المقرر فيه تركيب البالون قبل ساعتين فقط، نظراً لأنها كانت مضطرة للسفر إلى دبي من أجل استكمال تصوير مسلسل.

وأكدت أنها التزمت، خلال فترة وجودها في دبي، بتناول الطعام الصحي، فضلاً عن أنها كانت تتناول وجبة واحدة طوال اليوم، نظراً لانشغالها الشديد بالتصوير، وبعدها حدثت ظروف وفاة والدتها، ما ساهم في فقدانها المزيد من الكيلوغرامات الزائدة، حتى فوجئت بأنها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها.

آخر أعمال غدير السبتي

من ناحية أخرى تشارك غدير السبتي في الموسم الجديد في الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف" مع الفنانين شهاب جوهر وشهد سلمان وفي الشرقاوي وشوق الهادي وليالي دهراب، وفي مسلسل "عاشر صفحة" إلى جانب الفنانين: زهرة عرفات وعبدالله التركماني وطيف وخالد العجيرب ونور وحصة النبهان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار