غدير السبتي تدافع عن نفسها بعد انتقادها لتجاهل الوضع في غزة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
غدير السبتي تدافع عن نفسها بعد انتقادها لتجاهل الوضع في غزة

ردت الفنانة الكويتية غدير السبتي على هجوم متابعة عليها بسبب استمرارها بنشر يومياتها عبر حساباتها الشخصية على سناب شات والتي كان آخرها مجموعة من الصور الرومانسية مع زوجها، دون الالتفات لما يحدث في غزة من قصف متواصل منذ أيام.

غدير السبتي ترد على انتقادها

وعرضت غدير السبتي الرسالة التي وصلت لها من المتابعة جاء فيها: "وصلك شو عم يصير بغزة؟"، لترد عليها الفنانة الكويتية بنفس الطريقة، مشيرة إلى أن متابعتها لها عبر سناب شات دليلاً على عدم متابعتها لما يحدث في غزة

وقالت غدير السبتي: "خليني أسألك نفس السؤال، وصلك شو عم يصير في غزة؟، لأنك تتابعين سنابي وسنابات غيري وماسكة السوشيال ميديا من أولها لآخرها، معناها ماسكة التليفون".

وتابعت: "سيبي تليفونك وروحي تابعي الأخبار، هدي تليفونك وروحي اتبرعي ليش تتابعين سنابي؟ إذا انتي وأيد زعلانة، كلنا زعلانين، ما نرضى اللي يصير في فلسطين لأن هذا الشيء بين الحق والباطل، أطفال وكبار وشباب يموتون".

غدير السبتي تدافع عن نفسها

وأوضحت غدير السبتي أن الحزن لما يحدث في غزة لا يعني أن يوقف البعض حياتهم، مقارنة الأمر بما حدث عند غزو الكويت، قائلة: "لما صار الغزو الكويتي استشهد الكثير، الديرة كلها راحت، هل انتوا وقفتوا مصالحكم؟، اللي كان عنده حفلة عرس وقفها، اللي كان يبي يسافر سياحة وقف، كل الحياة ما وقفت عندكم لان ما بأيدكم شي بس كنتوا تدعون لنا أن الله ينصرنا على الظالم".

يذكر أن الانتقادات وجهت لغدير السبتي من بعض المتابعين بسبب نشرها مقاطع رومانسية في فيديو جمعت بينها وبين زوجها، والتي علقت عليها قائلة: "هي لا تخاف من أمامها لأنها تعلم من خلفها".

ووفقاً لوزارة الصحة الفلسطينية وصل عدد القتلى جراء قصف غزة أكثر من 2215 قتيلاً، ووصل عدد الجرحى إلى أكثر من 9700 وذلك منذ صباح السابع من أكتوبر الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار