غدير سلطان بلوك مختلف تماماً فاجأ متابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
غدير سلطان بلوك مختلف تماماً فاجأ متابعيها

فاجأت الفاشونيستا وخبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان، جمهورها ومتابعيها، بصورة حديثة لها تظهر فيها بنيو لوك جديد ومختلف تمامًا، عما كانت تبدو عليه من قبل.

ونشرت غدير سلطان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة بالوك الجديد الذي اعتمدته، حيث الشعر الأشقر القصير جدًا على طريقة "قصة البوي"، مع نضارة نظر كبيرة، وحواجب بالأسود الداكن.

وعلقت غدير سلطان على الصورة التي نشرتها بكتابة "شرايكم أشقـر ؟ وسويتلك خصم لمدة ٥ أيام ٢٠٪؜ عالصبغات بصالوني. @ghadeersultan.beautysalon"، كنوع من الدعاية لصالونها التجميلي.

غدير سلطان بلوك مختلف تماماً فاجأ متابعيها

غدير سلطان في عودة مفاجئة للتجميل:

ويأتي هذا الظهور المفاجئ، واللوك الجديد كليًا على غدير سلطان، بعد أيام معدودة من تراجعها عن قرار توبتها التي أعلنتها سابقًا، بعدما نشرت مؤخرا، عبر حسابها الخاص على تطبيق ”سناب شات“ مقطعا تضمن صورًا لها من الاحتفال بعيد ميلادها، الأمر أثار استغراب وحيرة متابعيها، خاصة بعد رسالة التوبة المؤثرة التي نشرتها قبل فترة.

وأظهرت غدير وجهها في بعض الصور رغم تأكيدها بأنها لن تُظهر وجهها مرة أخرى، لأنها ترى أن وجهها قد يكون دافعا للتأثير على الكثير من متابعيها وهي لا تريد أن يكون ذلك التأثير سلبيا، لذلك قررت عدم إظهار وجهها.

وقالت غدير سلطان في رسالتها عن "التوبة" على حد وصفها قبل فترة "أنا أبي أتوب، وما أبي أطلع وجهي نهائياً، خلاص إنتي شنو فيش، أنا ما أبي أطلع وجهي، ممكن نسولف أفيدكم بس بدون وجهي، ما أريد أسوي الشي الغلط، وهذا أحلى قرار اتخذته بحياتي".

لم توضح غدير سلطان إن كانت ستعود لارتداء الحجاب أم لا، وأرجعت سبب قرارها إلى ما يشهده العالم حاليا من حوادث كثيرة ووفيات لا يمكن معرفة عددها، كما لم توضح غدير سلطان سبب عودتها وعدولها عن قرارها.

بل فاجأت متابعيها بهذا اللوك الجديد المختلف كليًا.

غدير سلطان بلوك النمش:

قبل نشر صورتها بالشعر الأشقر، كانت غدير سلطان قد نشرت صورة أخرى، بشعر بني غامق، لكن بتكنيكات تجميلية حديثة في وجهها، حيث اعتمدت على لوك النمش.

وأصبح النمش أكثر شيوعًا على مدار السنوات الماضية لأنه يجعل البشرة تبدو طبيعية وصحية فهو يزين البشرة ويزيدها جاذبية ويعطي مظهر صيفي مشرق.

ومن أسباب ظهور النمش الطبيعي هو التعرض لأشعة الشمس، لكن غدير سلطان اعتمدت في وضعه على استخدام قلم بدرجة بني تناسب لون بشرتها ووزعته بنقط صغيرة على منطقتي الخدين والأنف، مع طبطبة خفيفة لدمجه وتثبيته في النهاية.

غدير سلطان كانت قد قررت الابتعاد عن عالم الموضة والمكياج تماماً وأعلنت أن السبب هو أنها بحاجة إلى صحوة حقيقية بعد الحوادث التي تعرض لها العالم لأن الشيطان هو من يدفعها لنشر الفيديوهات والحديث عن المكياج لذلك قررت الاعتزال والابتعاد عن هذا العالم. 

وكانت غدير سلطان قد تصدرت محركات البحث بخبر عودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي والظهور أمام الجمهور وذلك في أغسطس/آب 2020 بعد 3 أشهر فقط من إعلان توبتها واعتزالها وأوضحت بعد عودتها أن الإنسان يحتاج لبعض الوقت لمراجعة نفسه وأنها كانت في وضع ديني دقيق وفي حاجة إلى تلك المساحة.

تغير ملامح غدير سلطان:

وسبق أن عبرت غدير سلطان عن موقفها من عمليات التجميل، بأن ردت على التعليقات التي تشير إلى تغير ملامحها، بأنها لم تجر أي شيء جديد على وجهها، مرجحة بأن السبب ربما يعود إلى خسارتها الكبيرة للوزن التي تصل إلى 10 كيلوجرامات.

كما كشفت أنها أجرت تعديلاً على أسنانها من خلال الاستعانة بالقشرة التجميلية التي عملت على تبيض ورفع الأسنان.

وأضافت الفاشونيستا الكويتية غدير سلطان أنه ربما سمرة بشرتها وعدم ارتدائها لعدسات لاصقة ملونة ووضعها للرموش الصناعية هم السبب وراء شعور البعض بتغير ملامحها، مشيرة إلى أن حقنت وجهها بالبوتوكس إلى جانب اعتمادها على الكونتور وهذان الأمران سبق وقامت بهما من قبل فهما ليس بالأمر الجديد.

وبتصريح غدير سلطان الصريح عن تغير شكلها، يكون هذا نفياً مباشراً للتلميحات التي انطلقت إلى أنها أجرت عملية تجميل في الأنف ولهذا تبدو ملامحها مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار