غدير سلطان بملامح غريبة في أول ظهور لها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
غدير سلطان بملامح غريبة في أول ظهور لها بعد التجميل

فاجأت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية، غدير سلطان جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تضع المكياج لتكشف عن تغير ملامحها في أول ظهور لهابعد التجميل.

ظهرت غدير سلطان بعيون مسحوبة للغاية غيرت من ملامحها ووجه أكثر امتلاءً. كما تحدثت ساخرة عن عملية التجميل قائلة إنها ستقوم باستخدام المكياج بإعادة شكل عيونها مثلما كانت عليه قبل التجميل.

غدير سلطان قبل وبعد التجميل

وفي مقطع الفيديو ظهرت غدير سلطان في فقرة توتوريال مكياج وكتبت على الصورة: "ما سويناه بعمليات التجميل راح نعيده لأصله بالمكياج". وبدأ الجمهور في التفاعل معها في الكثير من التعليقات التي عبروا فيها عن آرائهم في نتائج عملية تجميل غدير السلطان.

وجاء في التعليقات على فيديو غدير سلطان: "قاعدة ألاحظ مشهورات كثير طايحين في سحب العيون من قاعد يرسم معايير الجمال الي كذا !! تراها حلوة على البساس مو عالبشر". "ياربي ليش شوهت نفسها عيونها لو تغمض قوه تقطعت الجفون كانت تجنن". "الحمد لله عدد ما خلق الحمد لله ملء ما خلق الحمد لله عدد مافي السماوات والأرض الحمد لله ملء مافي السماوات والأرض الحمد لله عدد ما أحصى كتابه الحمد لله ملء ما أحصى كتابه الحمد لله عدد كل شيء الحمد لله ملء كل شيء أقولها من قلبي كلما رأي مشهورة من المشهورات بها المنظر وأتمنى من الله أن يرضينا بملامحنا".

 غدير السلطان بعد التجميل:

وانتقد متابعون نتائج عملية تجميل غدير سلطان في تعليقات منها: "الى وين يبون يوصلون المشهورات ذولي بعمليات الشد والقص والنفخ ما عاد فيه ملامح عينها تقفلت من كثر السحب". "غباء من أول أحلى هي قمر ما تحتاج عمليات بس الحين خربت نفسها صارت غريبة ومرعبة". "قاعدة أشوف مشهورات كثير يشوهون نفسهم بس السؤال اللي بييجي على بالي أول ما بشوفهم ما في أي أحد من ربعهم ينصحهم إنه النتائج بشعة، يعني واحدة مثل غدير السلطان كانت أحلى وشكل عيونها جاي مع وجهها ليش تروح تخرج نفسها مثل هاذ وليش ما في أي أحد ينصحها".

 وبدأ متابعون في مقارنة صور غدير السلطان قبل وبعد التجميل وأرفقوها بتعليقات: "المشهورات يحتاجون أحد ينبههم إنه سحب العي مو بالضرورة يكون بها البشاعة وإنه نتائج عمليات التجميل هذه ما بتفيد لكن تحولهم لنسخ مرعبة، والله أنا لو معي واحدة في البيت بها العيون راح أكون مرعوبة، هي كيف بتغمض عيونها وكيف بتتحكم فيها أشعر كأنها تغمض عيونها بصعوبة". "أسوأ شي اخترعوه بالتجميل هو سحبة العيون هذي ما بتمشي مع حدا لأن العيون الله وضعها في شكل معين ما يستدعي تجميل كل شخص ملامحه تمشي مع وجهه، والتجميل بنروح له لو فيه عيب مو علشان الموضة الله يهديكم ويردكم لعقلكم لأن حقيقي الوضع صار مرعب والله فعلا مرعب".

غدير سلطان

واعتادت غدير سلطان مفاجأة جمهورها بالكثير من الإطلالات التي تخرج بها عن المألوف ومن بينها إطلالة اعتمدت فيها على الشعر الأصفر بقصة البوي، واختارت لون حاجبين أسود داكن ونسقت الإطلالة مع نظارة بحجم ضخم وهو ما جعل الجمهور في البداية لم يتعرف عليها.

 وأغضب الظهور الأخير لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية جمهورها معتبرين أنها كانت تمتلك ملامح مميزة متناسقة وأن عملية التجميل الأخيرة شوهت ملامحها، حيث طالبها البعض بضرورة اتخاذ إجراء نجميلي جديد لإصلاح عينيها وإعادتها لشكلها الطبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار