غدير السلطان نسخة من جواد العلي في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
غدير السلطان نسخة من جواد العلي في أحدث ظهور

طلت خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية غدير السلطان في أحدث ظهور لها مع إلهام الفضالة وفاطمة المؤمن بإحدى الأحداث المهتمة بالفن والموضة.

تشبيه غدير السلطان بجواد العلي

واختارت غدير السلطان في ظهورها قصة شعر قصيرة للغاية وكانت غير موفقة فشبهها البعض بالفنان السعود جواد العلي بسبب مظهر الشعر.

وجاءت الكومنتات على مظهر غدير السلطان كالتالي:"غدير السلطان قاصه شعرها نفس جواد العلي"،"غدير كانت قمر ليه خربت؟"،"غدير كانها صاحيه من النوم"،"غدير قصة اطفال التسعينات"،"غدير ليش شعرها كذا ؟".

غدير السلطان نسخة من جواد العلي في أحدث ظهور

غدير سلطان بدون مكياج:

غدير سلطان تهتم كثيراً بصحة بشرتها وتنشر عبر حسابها على إنستقرام الكثير من النصائح لـ العناية بالبشرة للحصول على مظهر طبيعي رائع، وهذا ما ظهر للجمهور بوضح عند نشرها صورة بدون مكياج حيث أطلت غدير ببشرة صافية خالية من العيوب ودون علامات للإجهاد أو الهالات السوداء تحت العين كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيط أظهر الطول الحقيقي لشعرها بدون تصفيف وأضافت فقط إلى هذه الإطلالة قطع إكسسوار للأذن مع أقراط باللون الأبيض.

تعتمد غدير سلطان باستمرار على أساليب متنوعة للعناية ببشرتها حيث نشرت منذ فترة قصيرة مجموعة الفيتامينات التي تتناولها بانتظام للحصول على شعر وبشرة صحية كما أنها تشارك الجمهور باستمرار صيحات العناية البشرة كي لا تظهر عليها أي خطوط رفيعة أو مشاكل مثل الحبوب والجفاف.

غدير سلطان تكشف موقفها من عمليات التجميل:

وسبق أن ردت غدير سلطان على التعليقات التي تشير إلى تغير ملامحها، بأنها لم تجر أي شيء جديد على وجهها، مرجحة بأن السبب ربما يعود إلى خسارتها الكبيرة للوزن التي تصل إلى 10 كيلوجرامات، كما كشفت أنها أجرت تعديلاً على أسنانها من خلال الاستعانة بالقشرة التجميلية التي عملت على تبيض ورفع الأسنان.

وأضافت الكويتية غدير سلطان أن ربما سمرة بشرتها وعدم ارتدائها لعدسات لاصقة ملونة ووضعها للرموش الصناعية هم السبب وراء شعور البعض بتغير ملامحها، مشيرة إلى أن حقنت وجهها بالبوتوكس إلى جانب اعتمادها على الكونتور وهذان الأمران سبق وقامت بهما من قبل فهما ليس بالأمر الجديد.

وبتصريح غدير سلطان الصريح عن تغير شكلها، يكون هذا نفي مباشر للتلميحات التي انطلقت إلى أنها أجرت عملية تجميل في الأنف ولهذا تبدو ملامحها مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار