غموض حول مصير حفل ترافيس سكوت: احتجاز المعدات ومنع دخول المنظمين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
غموض حول مصير حفل ترافيس سكوت: احتجاز المعدات ومنع دخول المنظمين

كشف عضو شركة تيكيتس مارشيه المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت عن تفاصيل جديدة حول إقامة الحفل والغموض حول حقيقة إلغائها خاصة بعد منع دخول المعدات.

غموض حول مصير حفل ترافيس سكوت

وأوضح محمد سراج، المدير التنفيذي لتيكيتس مارشيه أن الأمر أصبح مجهولاً بعد احتجاز معدات ترافيس سكوت ومنع دخول المنظمين إلى منطقة الأهرامات حيث من المقرر إقامة الحفل يوم 28 يوليو الجاري.

وتابع قائلاً: "مش عارفين هنعمل إيه؟.. خصوصًا إن كان آخر ميعاد لدخول المعدات أمس الأربعاء، ولو كان دخلت النهاردة كان ممكن نضغط نفسنا، لكن لم يحدث أي جديد حتى الآن، بالإضافة إلى أن غالبية المؤسسات في إجازة رسمية حتى يوم الأحد المقبل".

وأكد أن سبب منع دخول المعدات مجهولاً حتى الآن خاصة أن منظمي الحفل لديهم كافة التصاريح، معلقاً: "إحنا معانا كل التصاريح، ولا نعلم سبب منع دخول المعدات، خاصة وأن نقابة المهن الموسيقية ليست لديها سلطة إلغاء الحفل، ولا تملك الصلاحيات لمنع دخول المعدات، كما أنها أوضحت أن الأمر كله في يد الجهات الأمنية".

وأكمل: "أتمنى دخول المعدات اليوم، لأن إلغاء الحفل سيُحدث خسائر عديدة، لعدم وجود مبرر واضح ومعلن لإلغاء الحفل".

وعلق على موقف نقابة المهن الموسيقية من حفل ترافيس سكوت، مشيراً إلى أنه كان يحمل ترحيباً من قبلهم إلا أن الأمر خارج نطاق سلطتهم وينتظرون التصريح من الجهات الأمنية.

وتابع: "بيان نقابة الموسيقيين الأخير بيقول إنهم بيرحبوا بترافيس سكوت ومنتظرين التصاريح الأمنية"، موضحاً أن إلغاء الحفل سيسبب أزمة خاصة أن 50% من الجمهور في الحفل من الأجانب.

وأضاف: "في حالة إلغاء الحفل، لن يكون للجمهور الأجنبي فرصة تقريبا لاسترداد قيمة حجز تذكرة الطيران، يعني ممكن بكرا الصبح نلاقي أكثر من 3 آلاف شخص طالعين عمالين يشتكوا".

أزمة حفل ترافيس سكوت في مصر

يذكر أن حفل ترافيس سكوت يواجه أزمة في مصر منذ الإعلان عنه خاصة مع صدور حملة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي دفعت ترافيس سكوت لتوجيه رسالة للجهات المسؤولة عن إقامة الحفل، أكد فيها عدم صحة الشائعات التي تثار حول ممارسة طقوس غريبة في حفلاته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار