محمد رمضان يفرض الغموض على مصير جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
محمد رمضان يفرض العموض على مصير جعفر العمدة

تسببت تصريحات الفنان محمد رمضان في فرض حالة من الغموض حول مصير الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة رغم الإعلان عن بدء التحضير له إلا أن اعتذار البعض عن المشاركة حير الجمهور في الأمر.

غموض حول مصير جعفر العمدة 2

وأوضح محمد رمضان في تصريحات له على قناة الشرق الإخبارية أن تحضيرات مسلسل جعفر العمدة 2 بدأت بالفعل إلا ان موعد العرض لم يحسم بعد، مشيراً إلى أنه قد يحصل على استراحة من المشاركة في موسم دراما رمضان 2024.

وأضاف محمد رمضان: "احنا شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني، ولكن هل سيعرض في رمضان 2024 أو 2025، لا يوجد قرار لأنه احتمال 2024 اخد راحة سنة، ويكون جعفر العمدة 2 سنة 2025، واحتمال أيضا مخدش راحة لكن هيبقى قاسي عليا بس مفيش مشكلة".

البعض ربط بين قرار تأجيل مسلسل جعفر العمدة وإعلان الفنانة هالة صدقي صعوبة مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل بشخصية الملكة صفصف والدة محمد رمضان، بسبب ارتباطها بعقد تصوير خارج مصر.

ولفتت هالة صدقي في تصريحات لـ ET  بالعربي أنها لم تتلق عرضاً للمشاركة في الجزء الثاني لذا تعاقدت على مسلسل أخر جعل مشاركتها فيه أمراً صعباً.

ومن جهتها كشفت الفنانة إيمان العاصي غيابها عن المسلسل بسبب انتهاء الخط الدرامي لشخصية دلال التي كانت تقدمها بدخولها إلى السجن، وعلقت قائلة: "دور دلال انتهى في الجزء الأول لما اتحبست".

أنباء عن مشاركة مي عمر في جعفر العمدة

وتداول البعض أنباء عن ترشيح المخرج محمد سامي لزوجته الفنان مي عمر للعمل على بطولة مسلسل جعفر العمدة علما أنه يتعاون معها بالفعل لتقديم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وتم البدء في تصويره بمشاركة الفنان أحمد زاهر.

ولم يحسم أحد حتى الآن تفاصيل مسلسل الجزء الثاني من جعفر العمدة وسط حالة من الغموض تسيطر عليه بعد النجاج الذي حققه الجزء الأول في موسم دراما رمضان بمشاركة محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار