محمد رمضان ينهي الغموض حول مصير جعفر العمدة 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
محمد رمضان ينهي الغموض حول مصير جعفر العمدة 2

أنهى الفنان محمد رمضان، حالة الغموض التي أحاطت بمسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني وسبب عدم خوضه السباق الرمضاني 2024 وتأجيله لموسم رمضان 2025.

محمد رمضان يكشف سبب تأجيل جعفر العمدة

وكشف محمد رمضان عن أسباب تأجيل عرض مسلسل جعفر العمدة 2، موضحاً أنه قرر التفرغ من أجل فيلمه الجديد أسد أسود، من تأليف خالد وشريف دياب، والذي من المقرر البدء في تصويره فوراً بعد الاستقرار على الممثلين المشاركين فيه.

ونفى محمد رمضان بذلك الأنباء التي ترددت عن ربط البعض بين تأجيل المسلسل وعدم مشاركة الفنانة هالة صدقي في الجزء الثاني بشخصية الملكة صفصف لارتباطها بعقد تصوير خارج مصر.

وكانت هالة صدقي أوضحت في تصريحات سابقة أنها لم تتلق عرضاً للمشاركة في الجزء الثاني لذا تعاقدت على مسلسل أخر جعل مشاركتها فيه أمراً صعباً.

ومن جهتها كشفت الفنانة إيمان العاصي غيابها عن المسلسل بسبب انتهاء الخط الدرامي لشخصية دلال التي كانت تقدمها بدخولها إلى السجن، وعلقت قائلة: "دور دلال انتهى في الجزء الأول لما اتحبست".

محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة عن جعفر العمدة 2

وأضاف محمد رمضان أن أسباب التأجيل أيضا تشمل ضرورة التحضير الجيد للمسلسل الذي يحتاج لوقت كاف لكتابة السيناريو وإضافة أحداث جديدة إلى القصة خاصة أن الجمهور متشوق بشدة للجزء الثاني.

وكان محمد رمضان حصل مؤخراً على جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وذلك خلال حفل الموريكس دور 2023 بلبنان قبل أيام

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مستوى العالم العربي، وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم: هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، وفريدة سيف النصر، وإخراج محمد سامي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار