تفاصيل إلغاء حفل كيفن هارت في القاهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
تفاصيل إلغاء حفل كيفن هارت في القاهرة

أعلنت الشركة المنظمة لحفل كيفن هارت Kevin hart، أمس إلغاء حفل الستاند أب كوميدي الشهير والذي كان بعنوان Reality Check مرجعة ذلك لأسباب لوچيستية.

وكانت حملات إلغاء حفل كيفن هارت في مصر انتشرت بشكل سريع بعد تصريحات من النجم العالمي اعتبرها الجمهور مسيئة للحضارة الفرعونية.

أسباب إلغاء حفل كيفن هارت

في ديسمبر الماضي أعلنت شركة "آرت برودوكشن" عبر حساباتها عن تنظيمها عرض ستاند أب كوميدي لكيفن هارت في القاهرة، إلا أن الجمهور استقبل هذا الإعلان بالرفض مطلقين حملة تدعو لإيقاف الحفل. وبدأت الحملة من تعليقات الجمهور على منشور الشركة الذي تعلن فيه عن حفل كيفن هارت  وهو ما دفع الجهة المنظمة لإغلاق الشركة لخاصية التعليقات.

وكانت تصريحات سابقة للنجم الأمريكي عن الحضارة الفرعونية تسببت في حالة غضب واسعة بين جمهوره  حيث قال: "يجب أن نعلّم أولادنا تاريخ الأفارقة السود الحقيقي عندما كانوا ملوكا في مصر، وليس فقط حقبة العبودية، التي يتم ترسيخها في التعليم في أميركا، تتذكرون الوقت الذي كنا فيه ملوكا؟".

بسبب هذه التصريحات اتهم عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر، كيفن هارت، بتزوير التاريخ  ولم تقف التصريحات عند هذا الحد بل وصلت إلى اتهامهم لكيفن هارت بالعنصرية مطالبين بإلغاء الحفل المقرر له في استاد القاهرة في 21 من الشهر الحالي. وهو ما تسبب في إلغاء الحفل بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار