فاطمة الصفي تكشف سبب نحافتها ووزنها حالياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
فاطمة الصفي تكشف سبب نحافتها ووزنها حالياً

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، سر نحافتها التي ظهرت بها مؤخراً خلال مشاركتها لأول مرة بالعلا في مهرجان Azimuth وخضعت خلالها لجلسة تصوير خاصة.

فاطمة الصفي تكشف سبب نحافتها

وأوضحت فاطمة الصفي خلال لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي أنها خضعت قبل أعوام إلى عملية تجميل وأخبرها الطبيب بضرورة المحافظة على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي حتى لا تزيد في الوزن من جديد.

وتابعت: "السؤال الأزلي لي حالياً كيف خسرت الوزن، أنا قبل 6 سنين خضعت لعملية تجميل وقص ونحت والطبيب أخبرني بضرورة المحافظة على ممارسة الرياضة لأن وزني يمكن أن يزيد مرة أخرى".؟

وأشارت إلى أنها حافظت على الرياضة بالفعل وغيرت طريقة حياتها واستخدمت أشياء كثيرة تلك الفترة لفقدان الوزن، قائلة: "حافظت على الدايت والجيم وغيرت اللايف ستايل واستخدمت كل شيء منها أبر التخسيس تحت إشراف طبيب، واستعدت الوزن خلال فترات ثم فقدته مرة أخرى".

فاطمة الصفي توجه نصيحة للسيدات

ووجهت فاطمة الصفي نصيحة للسيدات بعدم استخدام حقن التخسيس دون إشراف الطبيب، معلقة: "الله يخليكم لا تستخدموا الإبر بدون طبيب لأنها خطرة للغاية"، متابعة: "أنا أعتمد على الفيتامينات لأننا نكبر ولا نصغر لذا نحتاج للاعتماد على أنفسنا أكثر".

وأضافت: "استمتعوا بكل لحظة بس دايما روحوا حق دكتور ما تسون شيئاً من كيفكم"، ورداً على سؤال :تقدري تقولين لنا وزنك؟"، قالت فاطمة الصفي: "الآن وزني 50 كيلو جرام وأنا فخورة بذلك، كان حلمي أشوف هذا الرقم وأنا أحب أحقق الأحلام".

وأكدت الفنانة الكويتية أنها حالياً لا تعتمد على شيء لإنقاص وزنها وتحافظ على الرياضة فقط، قائلة: "حالياً انتهت مرحلة لإبر منذ عامين ومحافظة فقط على الرياضة لأنها جزء أساسي ورئيسي من حياتي وأصبحت لايف ستايل، حتى تناول الطعام لم أعد قادرة على تناول كميات كبيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار