بدور البراهيم تعلق على تشبيهها بمروة محمد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
بدور البراهيم تعلق على تشبيهها بمروة محمد

أعادت بدور البراهيم نشر مقطع فيديو للقاء الفنانة مروة محمد بالإعلامي علي العجمي، وعلقت على تشبيه الفنانة الشهيرة بها.

وعبرت بدور البراهيم، عن سعادتها بحديث مروة محمد عن تطابق ملامحهما ووجهت رسالة لها وللإعلامي الشهير الذي تجمعه بها علاقة صداقة قوية.

بدور البراهيم ترد على تطابق ملامحها مع مروة محمد

وفي تعليقها على رد مروة محمد كتبت بدور البراهيم: "أحلى تحية للمذيع المتألق دائماً علي العجمي والفنانة القديرة مروة محمد، دايما سعد يقولي نفس كلامها".

وفي لقائها مع علي العجمي قالت مروة محمد: "أنا ما أشبه نورمان لكن أشبه بدور البراهيم، هي ممكن لمحات  شكل الوجه أو طريقة تسريح الوجه، عيون بدور البراهيم أكبر وأحلى".

وكانت مروة محمد في لقاء آخر لها مع الإعلامي علي العجمي، حيث علق الأخير على التشابه المذهل بينهما، لترد الفنانة مروة محمد قائلة: "كتير بيفكرونا شخص واحد، مرة نشرت صورة ليا فكروني بدور البراهيم وهذا يحدث معها".

تجمع مروة محمد ببدور البراهيم علاقة صداقة مع بدور البراهيم، وكان آخر ظهور للثنائي في مقطع فيديو حيث ظهرت فيه مروة محمد تنظر إلى كاميرا بدور البراهيم وهما يتبادلان الحديث سويا ليتحدثا عن قصة شعر بدور البراهيم وترد الأخيرة قائلة: "كان طول وبقي أقصر.. سندريلا الخليج". وعبرت بدور إبراهيم عن مفاجأتها من زواج مروة محمد متسائلة عن زوجها وهو ما أحرج الأخيرة لترد قائلة: "أتحفظ عن الإجابة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار