فرح الصراف بقصة شعر غريبة متشابهة بالرجال

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
فرح الصراف بقصة شعر غريبة متشابهة بالرجال

ظهرت النجمة الكويتية، فرح الصراف، في أحدث إطلالتها بقصة شعر غريبة متشابهة بالرجال، وعلى الرغم من أنه تصرف غير مستغرب منها، إلا أنها أثارت الجدل وتعرضت للسخرية والتنمر، بينما أثنى آخرون على إطلالتها.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا حديثة للفنانة الكويتية فرح الصراف، ظهرت فيها بشعر حليق يشبه قصات الرجال.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تطل فيها الفنانة الكويتية فرح الصراف، بلوك رجالي، فسبق أن قصت شعرها أمام الكاميرا.

وتعليقًا على الصور الأخيرة المنتشرة للنجمة الكويتية، تعامل عدد من المتابعين معها بقدر كبير من التنمر والسخرية، بينما أبدى آخرون اعجابهم بشجاعتها وجرأتها وأثنوا على مظهرها وإطلالاتها المميزة.

فرح الصراف بقصة شعر غريبة متشابهة بالرجال

فرح الصراف تقص شعرها أمام الكاميرا:

تخلصت النجمة الكويتية فرح الصراف من شعرها أمام الكاميرا، حيث أطلت عبر مقطع فيديو وهي تحلقه بنفسها بماكينة الحلاقة، وتسببت كلامها خلال ما فعلته في إصابة محبيها بصدمة.

وفاجأت النجمة الكويتية جمهورها مؤخراً بقص شعرها أمام الكاميرا.

وكانت فرح الصراف تتمتع بتسريحة شعر قصير بالفعل Boy Cut، وذلك قبل أن تقوم بالتخلص من الخصلات القصيرة بواسطة ماكينة الحلاقة أمام عدسات الكاميرا، ثم نشرت تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، بررت من خلالها تصرفها، حيث كتبت: "ياجماعة شعور ولا أروع.. أحس إني تحررت من شيء وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر صحي ومو قاعد يشوف أحد.. خطوة جريئة بس مريحة.. ورح يطول مابي دراما".

فرح الصراف بقصة شعر غريبة متشابهة بالرجال

فرح الصراف بعد التجميل

النجمة الكويتية فرح الصراف قد أعلنت مؤخراً عن المعاناة التي تعيشها بعد عملية تجميل أنفها، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "أنفي لا يساعدني.. حتى الآن لا أستطيع الكلام.. ولكن يوم عن يوم يتحسن.. هناك ورم حول أنفي ولكن الحمد لله نتيجة أنفي مثل ما أردت.. أنا فقط أزلت العظمة وطلبت منه أن يقوم بتصغير أسفل الأنف قليلاً".

وأكملت الفنانة الكويتية الشابة شارحة الأثار الجانبية لجراحتها: "حتى الآن هذا الجزء متورم.. وأنا طلبت من الطبيب أن يجعلني أحلى بدون أن يغير من شكل ملامحي.. التنفس يتحسن ولكن أنفي ينزف دماً كلما أقوم بتنظيفه".

وفور انتشار مقطع الفيديو، جاءت معظم التعليقات تنتقد خضوعها لتلك الجراحة من الأساس، حيث أكد أصحاب هذا الرأي أن شكل أنفها كان جميلاً قبل أن تخضع لها وأنها لم تكن بحاجة لتعديلات أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار