فرح الصراف تعتذر لـ ناصر الدوسري بعد ضربها له وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
فرح الصراف تعتذر لـ ناصر الدوسري بعد ضربها له وتكشف السبب

كشفت الفنانة الكويتية، فرح الصراف، عن حقيقة المشهد الذي جمعها بالفنان ناصر الدوسري في الحلقة 20 من مسلسل من شارع الهرم إلى والذي ظهرت فيه تعتدي عليه بالضرب.

فرح الصراف تكشف حقيقة ضربها لناصر الدوسري

وأوضحت فرح الصراف في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات رداً على الأسئلة التي وجهت لها من الجمهور حول حقيقة تبادلهما الضرب في المشهد، أنها انجرفت وخرجت عن السيطرة واعتدت بالضرب فعلاً على ناصر الدوسري.

وأكدت فرح الصراف ان مشهد الضرب كان حقيقي وبعيداً عن التمثيل تماماً خاصة بعد أن نكث ناصر الدوسري وعده لها بعدم ضربها والاكتفاء بالشكل التمثيلي فقط.

وأشارت إلى أنه قبل بداية المشهد اتفقت مع ناصر الدوسري على طريقة الأداء وأخبرها بعدم ضربها بشكل حقيقي إلا أنه مع الاندماج في المشهد فوجئت به يضربها بالفعل.

وبررت فرح الصراف تصرفها بأنها أصيبت بصدمة كبيرة بعد أن تلقت ضربة من يد ناصر الدوسري، ودخلت في حالة من الانهيار وفقدت السيطرة وضربته بالفعل.

فرح الصراف تعتذر لـ ناصر الدوسري

وروت الفنانة الكويتية تفاصيل ما حدث قائلو: "ناصر قال لي فرح ما راح أضربك، في حركة بس تحطين يدك على بلوزتي راح تخفف من حدة الطقة، ومع بداية المشهد فوجئت بناصر يضربني".

وتابعت: "الموضوع كان عفوي ومن صدمتي للكف أنا كسرته، أنا آسفة ناصر، احتريت أنت قلتلي مارح تطقني صدق، وفجأة يجيني طراق من حيث لا أحتسب، فانهارت وجننت عليه بس المشهد طلع صدق".

وتفاعل الجمهور مع حديث فرح الصراف وأشادوا بأداء الممثلين في مسلسل شارع الهرم إلى، وتغزل البعض فيها، بينما هاجمه البعض الآخر.

وجاءت التعليقات: "مشهد كان واقعي بصراحة ممتاز"، "يا حلوها وهي تتكلم"، "وأنا فرحت من ضربته بردت كبدي فيه"، بينما انتقد البعض المسلسل: "ما في رجل يقبل هذا التصرف ولا امرأة تقبل أن تتصرف مع زوجها بتلك الطريقة.. المسلسل كله.. سواء عرض برمضان أو غير رمضان".

يذكر أن فرح الصراف تشارك في مسلسل من شاره الهرم إلى بدور نوف زوجة معن الذي يؤدي دوره الفنان ناصر الدوسري، ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم هدى حسين، نور الغندور، لولوة الملا، خالد البريكي، أحمد إيراج، ناصر الدوسري، ليلى عبد الله، نور الشيخ، خالد الشاعر، مرام البلوشي، عبد المحسن القفاص، روعة السعدي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار