ابن فرح الهادي يسحر العيون بلقطات طريفة في عيد الفطر 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
ابن فرح الهادي يسحر العيون بلقطات طريفة في عيد الفطر 2024

سحر ابن فرح الهادي، العيون بجماله وعفويته في مقطع فيديو نشرته والدته ووالده عقيل الرئيسي عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي للاحتفال بعيد الفطر 2024.

ابن فرح الهادي

وظهر ابن فرح الهادي مرتدياً جلباب أبيض والعقال، ويداعب الكاميرا بحركات طريفة وعفوية خطفت انتباه الجمهور ودفعتهم للتفاعل معه في التعليقات، ونشرت فرح الهادي عدد من اللقطات عبر حسابها الشخصي.

ومن بين التعليقات: "اللهم صل على محمد وآل محمد بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله". "حرام عليكم الولد ربنا منحه لك بعد سنين حافظي عليه الولد ما شاء الله عليه ينحسد حبيبتي ما راح تنفعك الفيوز ولا الترافيك إذا لا قدر الله تعرض لشيء العين دمرت الحجر كيف ما بيقولوا ما بالك بطفل صغير". "ماشاالله على شياكة العيد ينعاد علينا،وعليكم بالصحة والسلامة من كل شر ومكروه وجميع المسلمين بالأمن والأمان". "ما شاء الله ربي يباركك ربي يحفظه ويطول في عمره ويحميه ويعطيه الصحة والعافية يارب العالمين".

ابن فرح الهادي

واعتمدت فرح الهادي في إطلالتها على قفطان من السيفون باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر المنسدلة ومكياج ناسب ملامحها، وتفاعل الجمهور معها في تعليقات أخرى من بينها: "ما شاء الله بتجننو ربي يحميكم ويحفظكم أحلا أم وأب عيدكم مبارك مع أحلا بيبي فستق العسل". "الله يحفظه لكم ويديمكم لبعض بس لا تصورينه كثير لان مو زين بعدين بحس بضيقه طول عمره وما تعرفون وش أسبابها". "ما في جمال هيك بحس إنه بدي أبوس فيه طول الوقت وصوره كل ما بشوفها بقعد أضحك، بدي واحد مثل هاد عندي بالبيت الله أكبر عليه، كل سنة وأنتم طيبين".

ابن فرح الهادي

هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها آدم عقيل الرئيسي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعفويته، وإنما طوال الفترة الماضية كان للصغير نصيب كبير من المحبة والتعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها الشديد بجماله.

 ففي يوم التأسيس السعودي ظهر آدم عقيل الرئيسي بإطلالة متطابقة لتلك التي ظهر بها مع والديه للاحتفال بعيد الفطر، ويعد هذا العيد هو الأول للصغير الذي يقضيه مع والديه وسط تحذيرات لفرح الهادي من تعرضه للحسد بسبب جماله اللافت ونشرها المستمر للفيديوهات والصور التي تستعرض فيها طرافته وجماله.

ابن فرح الهادي

وفي رمضان شاركت فرح الهادي جمهورها بعدد من اللقطات التي ظهر فيه الصغير أيضاً بعفويته المعهودة حيث بدا مداعباً للكاميرا بضحكته وهي ردود الأفعال التي تجعله يسحر القلوب والعيون وتدفع الجمهور لتداول صوره عبر حساباتهم الشخصية وسط مطالبات لفرح الهادي بالتقليل من عرضها حفاظاً على سلامته.

ابن فرح الهادي

يذكر أن فرح الهادي أنجبت ابنها آدم بعد ٥ سنوات من الزواج ومرورها بالكثير من المحطات قبل أن يرزقها الله بطفلها الأول، وأثار الفاشنيستا الكويتية الشكوك حول حمل جديد بسبب وزنها إلا أنها خرجت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أكدت فيه على أنه لا أساس من الصحة لما يتردد بشأن حملها وأنها إذا خاضت التجربة مرة أخرى ستشارك الجمهور بها مثلما فعلت في المرة الأولى.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار