هند القحطاني تهاجم طبيبا سعوديا وتحكي تجربتها مع عملية تجميل فاشلة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
هند القحطاني تهاجم طبيبا سعوديا وتحكي تجربتها مع عملية تجميل فاشلة

هاجمت هند القحطاني مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، طبيباً سعودياً سبق أن أجرى لها جراحة تجميلية حينما كانت في العقد الثالث وتعيش بالمملكة.

عملية هند القحطاني الفاشلة

وقالت هند في مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، أنها حينما كانت في المملكة العربية السعودية وكان عمرها 27 عاما ذهب إلى طبيب سعودي أجرى لها عملية تجميلية في وجهها، وحقنها بمادة غير مصرح باستخدامها وممنوعة في أمريكا في خدودها.

وأضافت: "الله لا يسامحه، لأنه مجرم، حط مادة كاوية في خدودي، وكان يقول إن المادة أمريكية، واعتقد أنه صادق لكن هذه المادة ممنوعة".

وروت المشهورة السعودية معاناتها مع عملية التجميل الفاشلة: "اكتشفت أن آلاف النساء خضعت لهذه الجراحة أيضاً، والمادة نزلت من مكانها في الخد، وحينما رحت له العيادة وجدت نساء أخريات مثلي، وكل واحدة تحكي للتانية معاناتها".


هند القحطاني تكشف معاناتها مع طليقها

وشاركت مشهورة سناب شات مقطع فيديو روت فيه عن معاناتها مع طليقها، وروت ما مرت به من معاملة سيئة أثناء زوجها منه، وقالت وهي مستاءة "الله يلعنك ذكرتني بأهلي لما طلبت الانفصال عن أبو ولادي، قالولي تتركي الراجل إلى بيصلي الفرض بفرضه وما يترك صلاة إلا في الجامع؟".

وحكت هند القحطاني عن المساوئ التي عاشتها، وأوضحت: "ما لي أنا ومال صلاته، إذا هو سيئ معي أخلاقه سيئة جدا رجل ما يقدرني ولا يحترمني ولا عنده أي إحساس بالمسؤولية".

وفي سياق متصل، هاجمت هند القحطاني مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي كان قد انتقدها سلفاً ونعتها بأنها تنتمي لجماعات تريد تهديد المجتمع العربي، وقالت: "أي شخص ينعت امرأة طلعت من بلدها وهي بعمر 21 سنة وما عليها قضايا أو مخلفات في بلدها، يسميها هاربة، عقله مصدي".

هند القحطاني تهاجم مشهور وصفها بالهاربة

وفي وقت سابق، هاجمت المشهورة السعودية طبيباً، وأوضحت: "الناس بيفتروا عليك ويلفقون عليك تلفيقات خطيرة ويتهموكم بالانضمام لجماعات واتهامات التهريب، أنا ممكن أقدم لناس مساعدة إنسانية لكن إنس أساعدهم في الهروب ده مستحيل".

وأكدت أن كل ما يفعله هذا المشهور لتحقيق المكاسب المادية والإعلانات فقط، مشيرة إلى أنها لا تصدقه في أي شيء ما عدا حفظ القرآن إلا أنه لا يطبق منه أي شيء، وأوضحت: "أنت في وادي والدين في وداي، لو تخاف الله ما كنت اتهمتني هذا الاتهام الخطير، هات الدليل، لما لقيت إن الناس بتهاجمك اشتغلت على موضوع إنك حافظ كتاب الله، ده مصيبة إنك حافظ كتاب الله وما تعمل بيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار