فنانة شهيرة تلمح بفبركة حلقة فيفي عبده مع رامز جلال بهذه الأدلة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
فنانة شهيرة تلمح بفبركة حلقة فيفي عبده مع رامز جلال بهذه الأدلة!

علقت الفنانة سما المصري على حلقة الفنانة فيفي عبده مع رامز جلال في برنامجه "رامز تحت الأرض" على حسابها على انستقرام، لتسخر من مجرياتها بطريقته الخاصة مع تلميحها بالفبركة.

شاهدي أيضاً: فيديو كم عدد "تيت" في حلقة فيفي عبده من "رامز تحت الأرض"؟

وكتبت سما المصري على انستقرام تعليقاً على حلقة فيفي عبده في "رامز تحت الأرض" قائلة: "أحلي حاجة بصراحة عجبتني في حلقة فوفا مع رامز النهارده إنها ياعيني اتمرمطت ونزلت تحت الرمل ودخل عليها الوحش واتشدت بالحبل والعربية نزلت بيها تحت الأرض وشدوها بالحبل وضربت رامز وشتمته وهي لسه برضو محتفظة بالكاب والشنطة الكروس على وسطها طب إزاي لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله".

سما المصري تسخر من حلقة فيفي عبده في برنامج رامز جلال
وعلق متابعو سما المصري على كلامها ليؤكد بعضهم أن الحلقة بفبركة بالفعل، لأنه لا يعقل ان تظل فيفي عبده بكامل أناقتها ومكياجها رغم الصعوبات التي لاقتها.

في حين دافع البعض على حلقة فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"، مؤكدين على أنها بدت طبيعية للغاية ولا يوجد أي فبركة في الأمر من الأساس، وإنها ظلت محتفظة بمكياجها لوضعها الكثير من مساحيق التجميل، بخلاف أن وجهها لا يتعرض للطين من الأساس.

وكانت الحلقة الأولى من برنامج "رامز تحت الأرض" التي حلت بها الفنانة فيفي عبده ضيفة، قد حققت نجاحاً منقطع النظير خاصة مع تلقائيتها، وتعليقتها المضحكة وطريقتها العفوية التي سادت الحلقة، ليصبح اسم البرنامج الأكثر تداولاً على موقع تويتر بالأمس.

فيفي عبده في مقلب رامز تحت الأرض

وسادت الشتائم حلقة فيفي عبده على نحو كثيف، خاصة عندما فقد أعصابها من جراء الموقف الصعب الذي تعرضت له، وهو ابتلاعها في رمال متحركة وظهور سحلية كومودو أمامها، لتبدأ في الصراخ واطلاق السباب الخارج، مما دفع القائمون على البرنامج عمل صفارة "تيت" من هول ما قالته وقت خوفها.

وبسبب فقدانها لأعصابها، انهالت فيفي عبده بالضرب المبرح على رامز جلال بعد معرفتها بأنها وقعت ضحيته، ليحاول تهدئتها إلا إنها أصرت في البداية على أن تسقطه في ذات الحفرة الموجودة بها، قبل أن تهدأ وتبدأ في المزاح وتقبل الأمر.

يذكر أن مقلب "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال يعرض يومياً على قناة MBC مصر وMBC1.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار