رامز جلال يسخر من محمد لطفي ويتوعد محمد شاهين في الحلقة 4

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
رامز جلال يسخر من محمد لطفي ويتوعد محمد شاهين في الحلقة 4

وقع النجمان محمد شاهين ومحمد لطفي ضحايا برنامج رامز جلال الحلقة 4 باستقبال ساخر من نجم برنامج رامز جاب من الآخر حيث وصف الثنائي بـ"الأفوش والغتت". 

سخر رامز جلال من إطلالة محمد لطفي فور ظهوره وقال: "إيه اللي أنت لابسه ده بودي جارد الراقصة صافينار؟". وبدأ في مداعبة الثنائي فور بدء المقلب والحديث عن سر الخلاف بينهما.

كما سخر من إطلالة محمد شاهين وسخر من لون شعره والتباين بين لون الشعر الذقن قائلاً: "الشعر أسود والذقن بيضا عملتها إزاي دي يا شاهين". ليبدأ بعد ذلك المقلب بين النجمين اللذين قد وقع بينهما سوء تفاهم سابق.

رامز جاب من الآخر الحلقة 4

وتحدث محمد لطفي عن سبب جعله يشعر بالضيق من محمد شاهين إلا أنه تحدث عن الموقف بطرافة، بعد أن أبدى شاهين تعليقه على "كرش" محمد لطفي.  فيما رد محمد شاهين بأنه لا يحمل أي مشاعر سلبية أو ضيق من محمد لطفي.  وتوعد رامز جلال محمد شاهين خلال الحلقة قائلاً: "هفرج عليك الناس". 

وخرج الثنائي عن شعورهم بعد بدء المقلب خاصة بعد السقوط في الماء ليعبر محمد شاهين عن غضبه بعصبية شديدة، وكذلك محمد لطفي الذي لم يتمالك أعصابه في بعض الأوقات أيضاً.

واعتاد رامز جلال على استقبال ضيوفه بتعليقات ساخرة، ففي الحلقة السابقة استقبل النجمان أوس أوس ومحمد ثروت قائلاً: "معانا النهارده اتنين بينافسوا بعض دايماً ولسانهم طويل واحد منتشر أوي ومقضيها إفيهات والثاني كل ما يجيله شغل أو أي دور يقول لأ" واصفاً نجمي الكوميديا بـ"رواد التمثيل العشوائي.

رامز جلال

ويقوم برنامج رامز جلال 2024  على الجمع بين نجمين بينهما خلاف كبير، أو منافسة، ليفاجأ كل منهما بالآخر بمجرد بدء المقلب وسقوطهما من الأنبوب الذي يبدأ من خلاله المقلب، وخلال الحلقات السابقة شهدت المواجهات مواقف محرجة وأخرى طريفة ومن بين هذه الحلقات كانت حلقة نجلاء بدر ومي عمر والتي تضمنت ردوداً محرجة من نجلاء بدر على مي عمر بعد سؤال الأخيرة عن سبب الخلاف مع زوجها المخرج محمد سامي.

رامز جلال

ومن أول أزمات برنامج رامز جلال في  رمضان 2024، كانت الأزمة التي أطلقها الإعلامي عبدالناصر زيدان موضحاً أنه طلب من القائمين على البرنامج حذف حلقته إلا أن هذا لم يحدث ولم يتم التوصل إلى حل مرضِ له، وهو ما أغضبه ليكشف أنه ينتوي اتخاذ إجراءات خاصة للحصول على حقه خاصة في ظل ما وصفه بالاستهتار المتعمد من القائمين على البرنامج.

 وناشد عبد الناصر زيدان القائمين على البرنامج وقناة إم بي سي بالوصول إلى حل معه، قائلاً: "أعتقد إن قناة ومؤسسة بحجم إم بي سي ستتخذ إجراء موفقا، ولكن حتى الآن لم يحدث هذا وهو ما يجعلني أتخوف من أن ألجأ لإجراءات أخرى لم أكن أحبها".

رامز جلال

يتصدر رامز جال حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال عرض الحلقة الجديدة من برنامجه رامز جاب من الآخر، ومن بين الحلقات كانت حلقة الفنان باسم سمرة وأحمد السقا حيث كانت الحلقة أول لقاء تليفزيوني يجمع النجمين بعد أزمة فيلم الجزيرة ومهاجمة باسم سمرة للسقا بسبب استبعاده من الجزء الثاني من فيلم الجزيرة.

وعن ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام فكشف نجوم عن تعرضهم للإصابات ومن بينهم سمية الخشاب، ونجلاء بدر التي سالت من ذراعها الدما بعد سقوطها، فضلاً عن نجوم آخرين لم تكشف عنهم الحلقات بعد.

ويقول رامز جال في بداية حلقات برنامجه ما يفيد بأن المقلب يتطلب بأن يكون صبوراً على الضيف ليستدرجه بهدوء قبل أن يوقعه في المقلب، معتبراً أن الخوف والرعب هما هدفه الأساسي في البرنامج.

ضحايا برنامج رامز جلال 2024

ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان 2024  من النجوم المشاركين محمد شاهين، محمد لطفي، باسم سمرة، مي عمر، نجلاء بدر، سمية الخشاب، حسن شاكوش وطليقته، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، باميلا الكيك ومرام علي، أحمد حسام ميدو، ميس سليم وعدد كبير من نجوم الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار