طبيب محمد فؤاد يهاجم رامز جلال ويصف الحلقة بالجريمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
طبيب محمد فؤاد يهاجم رامز جلال ويصف الحلقة بالجريمة

هاجم الدكتور أسامة ياسين طه، طبيب الفنان محمد فؤاد، الفنان رامز جلال بعد المقلب الذي تعرض له الفنان المصري رغم توضيح خضوعه لعملية تكميم المعدة قبل أيام من تصوير حلقة برنامج رامز نيفر إند.

واتهم الدكتور أسامة ياسين رامز جلال بتعريض حياة محمد فؤاد للخطر خاصة بعد الألم الذي شعر به الفنان المصري وخروج دم من جرح العملية إثر ارتطام الفنان المصري ووقوعه على الأرض.

اتهام رامز جلال بتهديد حياة محمد فؤاد

ونشر الطبيب المصري منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك عبر فيه عن غضبه بكلمات: "مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا اتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيقا الصواب من الخطأ".

وأضاف: "لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يوما على إجراء العمليه وأن يكون رامز على درايه كامله بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة و تحتاج توخي الحذر و الحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.. فكيف بعد ان أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسئوليه في حياة هذا الإنسان ذو القيمة و القامة".

طبيب محمد فؤاد يهاجم رامز جلال ويصف الحلقة بالجريمة

وتابع: "كيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسئولية في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث.. ما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء".

واختتم طبيب محمد فؤاد حديثه قائلاً: "من هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئوليه عن سلامته وتعافيه وخصوصاً بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مم يعبر عن أن إسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني آدمين.. كل الشكر و التقدير لمحمد فؤاد إنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله أن نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو و العبث الأخلاقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار