وفاة أحمد قنديل صاحب شخصية الشهيد إسلام مشهور في الاختيار 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
وفاة أحمد قنديل صاحب شخصية الشهيد إسلام مشهور في الاختيار 2

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، الممثل الشاب أحمد قنديل، عن عمر يناهز 36 عاماً، ومن المقرر أداء صلاة الجنازة في مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل

وأعلن الفنان كريم عبد الجواد، وفاة الممثل الشاب أحمد قنديل بشكل مفاجئ، على أن يتم الدفن بمقابر الأسرة في طريق بلبيس بعد أداء الصلاة على الراحل اليوم

ونشر عبدالجواد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تغريدة قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة الظهر، والدفن في مقابر الحديدي العبور طريق  بلبيس".

يذكر أن والدته رحلت قبل 7 أشهر، وكان يشعر بالحزن الشديد على فراقها وهو ما عبر عنها من خلال منشوراته عبر صفحته على الفيسبوك، حيث كتب: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي؟ والله العظيم أنا ما عارف، حياتي كلها تغيرت، خنقة وعصبية وتفكير كثير، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبرني على فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".

من هو الفنان الشاب أحمد قنديل؟

اشتهر الفنان الراحل بتقديم شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2 من الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021.

وبعد عرض المسلسل قرر أحمد قنديل، زيارة أسرة الشهيد إسلام مشهور واستقبلته الأسرة بترحاب شديد، وعبرت والدته عن سعادتها بتقديم شخصية نجلها الراحل لإعطاء الفرصة للترحم عليه من الجمهور وتذكره بالدعاء.

يذكر أن الفنان الشاب أحمد قنديل حاصلاً على بكالوريوس في نظم المعلومات عام 2008، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012 وتخرج سنة 2017 اشترك بأدوار ثانوية في العديد من المسلسلات، عمل في فيلم وقفة رجاله 2021 ومسلسل عد تنازلي 2014  ومسلسل الزيبق 2017 ومسلسل الاختيار 2: رجال الظل 2021  وفيلم ليل/ خارجي 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار