فنانون عرب يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي الـ51

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
فنانون عرب يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي الـ51

شارك أكثر من فنان خليجي وعربي احتفالية دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني الـ51 الذي يوافق الثاني من ديسمبر، حيث تلقت دولة الإمارات الكثير من التهاني والتبريكات بهذه المناسبة ونشر الفنانين التهاني المتنوعة للشعب الإماراتي وحكومته. 

ماجد المهندس يهنئ الإمارات

ومن الفنانين الذين هنأوا الشعب الإماراتي، الفنان ماجد المهندس الذي هنأ الإمارات بعيدها الوطني، وكتب وشارك صورة لدولة الإمارات ومكتوب عليها "دولة الإمارات الحبيبة كل عام وأنت رمز الحضارة والرقي والتقدم".

فنانون عرب يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي الـ51

ولم يترك الفنان حسين منصور تلك الفرصة تمر، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وفي خلفيتها العلم الإماراتي وغرد قائلاً "نهنئ قيادة وشعب الإمارات الشقيق بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي دام عزكم".

فنانون عرب يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي الـ51

بينما نشر الشاعر تركي المريخي عبر حسابه على موقع تويتر صورة جمعت بين قادة المملكة العربية السعودية وقادة الإمارات وأكد من خلالها أن هؤلاء القادة اهتمامهم الأول هو الإنسان ونشر السلام والتسامح.

وشاركت الفنان العمانية بثينة الرئيسي مقطع فيديو لها بإطلالة خليجية على أنغام أغنية وطنية إماراتية.

أما المطربة الخليجية بلقيس شاركت في احتفال الإمارات باليوم الوطني حيث نشرت عبر حسابها بموقع التواصل إنستغرام كواليس  إعلانها "أبشري يا بلادي".

يارا تحتفل بعيد الإمارات الوطني 

وتميزت الفنانة يارا بطريقة مشاركتها في الاحتفال باليوم الوطني على طريقتها الخاصة حيث نشرت صور ومقاطع فيديو عبر حسابها بإنستغرام، وكانت تخيط وسادة من الصوف بدا عليها رسومات لإعلام لبنان والإمارات.

كما احتفلت المطربة اللبنانية يارا في مقطع الفيديو باليوم الوطني للإمارات، وأكدت أنها كانت تحضر لتلك المفاجأة منذ وقت طويل وانتظرت اليوم الذي سوف تظهره للجمهور وعلقت يارا على مقطع الفيديو وقالت  "من قلبي سلام للإمارات.. كل عام ودولة الإمارات الحبيبة بألف خير. إن شاء الله الحب السلام والأمن بيبقى مزين هالبلد". 

كذلك وجهت يارا سؤالاً للمتابعين وقالت: "خبروني شو رأيكم بالمفاجأة اللي اشتغلت عليها لها ليوم". 

يذكر أن الفنانة يارا قد شاركت عدة مقاطع فيديو خاصة بالاحتفالات بعيد الاتحاد الإماراتي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، يوم أمس الخميس وعلقت على البوستر الترويجي الخاص بالاحتفال قائلة:"خلونا نحتفل بعيد الاتحاد يوم الخميس، 1 ديسمبر ونزين سماء الإمارات بأحلى الأنغام".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار