جود عزيز ترد على انتقادها بسبب طلال باسم: هل أوقف حياتي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
جود عزيز ترد على انتقادها بسبب طلال باسم: هل أوقف حياتي؟

ردت الممثلة الشابة جود عزيز، على الانتقادات التي طالتها بعد انفصالها عن طلال باسم، بسبب ظهورها في مقاطع فيديو وهي ترقص وتغني أغاني اعتقد البعض أنها تشير إلى علاقتها المنتهية بالفنان الكويتي.

رد جود عزيز على الانتقادات

وكتبت جود عزيز عبر حسابها على تطبيق سناب شات ردا على الانتقادات: "يعني هل الواحد لازم يوقف حياته ما يطلع ولا يلبس ولا يتصور ولا يرقص ولا ينبسط؟ عشانكم بتفسرون كل شي على كيفكم ولا إيش؟".

تابعت جود عزيز: "والله جد يوم حبيت الحياة بتجون تكرهوني فيها بكلامكم ويوم صرت انبسط بكل شي وأعيش كل شي صرتوا تفسرون إني أقصد مدري مين وأتعمد أسوي كذا".

أضافت: "من شهر وأنا أقول لكم بطلوا تفسرون كل شي على كيفكم الدنيا ما تسوى والله وإحنا أكبر من كذا بس أنا هذا طبعي أحب أعيش كل لحظة وجو كل أغنية عشان أضحك بس فعادي الحياة حلوة والله خلونا ننبسط قد ما نقدر وهذا الكلام للبعض وليس للكل وشكرا".

جود عزيز ترد على انتقادها بسبب طلال باسم: هل أوقف حياتي؟

يذكر أنه بعد إعلان طلال باسم انفصاله عن جود عزيز في مايو الماضي، لم تعلق الفنانة السعودية واكتفت بنشر صور لها من داخل المستشفى كشفت عن تعرضها لوعكة صحية، وبعد إصرار الجمهور على معرفة سبب دخولها المستشفى وفيما إذا كان انفصالها عن طلال باسم.

ونشرت جود عزيز، عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات صورة ليدها المعلق بها محقن التحاليل الطبية، وعلقت عليها "الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال وفي كل حين"، مع دعاء "اللهم أحطنا دائما بالصادقين الثابتين الذين هم أهلا لحبنا وعطائنا ويعز عليهم أن يمسنى أي أذى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار