روان بن حسين تكشف سر جمالها وتوجه نصيحة للنساء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
روان بن حسين تكشف سر جمالها وتوجه نصيحة للنساء

كشفت روان بن حسين لأول مرة عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، كما وجهت نصيحة للنساء اللاتي يتعرضن للعنف على يد أزواجهن.

 وأكدت روان بن حسين على أنها لم تخضع للتجميل في حياتها، موضحة أن سراً من أسرار جمالها هو حقن الفيلر والبوتكس وليس عمليات التجميل.

 روان بن حسين وعمليات التجميل

وخلال لقائها مع الإعلامية رضوى الشربيني، فاجأت روان بن حسين جمهورها بمجموعة من التصريحات بينها ما يتعلق بعلاقتها بطليقها، وأخرى عن سر جمالها، فضلاً عن تعليق غير متوقع منها حول العنف ضد المرأة.

وقالت روان بن حسين رداً على سؤال لرضوى الشربيني حول عمليات التجميل: "لم أخضع للتجميل في وجهي، استخدم فقط حقن الفيلر والبوتكس".

روان بن حسين توجه نصيحة للسيدات

وردا على الإعلامية رضوى الشربيني بشأن رد فعلها على العنف الأسري والنصيحة التي توجهها للنساء، قالت الفاشنيستا الكويتية: "اللي يضربك اضربيه.. أكيد هتركه لكن أنا كروان لو حد حطني في موقف وضربني أكيد راح أرد بالضرب".

وعن تجربة زواجها السابقة، قالت رضوى الشربيني للفاشنيستا الكويتية روان بن حسين: "كيف لامرأة جميلة ومثقفة ومتعلّمة مثلك أن تتعرض لما عشته مع طليقك طيلة فترة زواجك؟" وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الشهيرة قائلة: "الموضوع ليس بالشكل ولا بمستوى الثقافة لكن هناك أشخاصاً لا يرون الإنسان الذي بجانبهم كافياً".

وأوضحت روان بن حسين أنها كانت تتمنى لو لم تشارك الجمهور المزيد من التفاصيل بشأن تجربتها السابقة مع طليقها، إلا أنها تتعلم من أخطائها، فضلاً عن أنها حظيت بالكثير من الدعم والمساندة من جمهورها.

كما سألت رضوى الشربيني روان بن حسين حول رأيها في الزواج من مصري، لترد الأخيرة قائلة: "الراجل راجل أيا كانت جنسيته".

وعن نيتها في الدخول إلى تجربة حب جديدة فأكدت روان بن حسين على  أنها تحب شعور الحب لكنها تركز اليوم على حب عملها والأغاني التي تقدمها وفنها وجمهورها.

أما عن اتجاهها للغناء، فأوضحت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة روان بن حسين أنها قررت الدخول إلى هذه البوابة لأنها وجدت فيها نفسها، وأن الغناء يمنحها مساحة للتعبير عن نفسها، مشيرة إلى عدد من الأغنيات التي قدمتها وأدتها ومنها أغنية كان يا ما كان والتي قدمتها في يوم المرأة العالمي وقدمتها هدية لنساء العالم تحت شعار أنت لست وحدك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار