فوز العتيبي تكشف تطورات الحالة الصحية لزوجها وتوجه له رسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
فوز العتيبي تكشف تطورات الحالة الصحية لزوجها وتوجه له رسالة رومانسية

نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو كشفت فيه تطورات الحالة الصحية لزوجها بعد تعرضه لحرق في الساقين، وأوضحت الفاشنيستا السعودية أن حالته تتحسن وأن الجرح يتعافى.

وظهر صوت فوز العتيبي في مقطع الفيديو قائلة: "أبشركم حمود بدأ يتحسن الحمد لله، الجرح بقى بسيط الحمد لله وبيتحسن أكتر وأكتر، أنا ما يطاوعني قلبي أشوف جرحك، يارب تقوم بالسلامة لأنك أغلى حاجة عندي في الدنيا".

إصابة زوج فوز العتيبي

ويأتي هذا الفيديو بعد فترة قضتها فوز العتيبي وزوجها في أزمات صحية واحددة تعرض لها الثنائي بعد تناولهما قطعة حلوة مسممة وأخرى بعد تعرض أحمد السالم للحرق في ساقيه. ووثقت فوز العتيبي تفاصيل مرضها هي وزوجها والتي بدأت بتناولهما لقطع من الحلوى تحتوي على مكونات تسببت في دخولهما إلى المستشفى.

وأوضح وقتها أحمد السالم تفاصيل تعرضهما للتسمم في مقطع فيديو قال فيه: "تناولناها ومن بعدها ما شوفنا النوم، خليني أقولكم حسينا إننا في عالم تاني ده اللي كنا عايشينه، إحنا في عالم تاني وأجسامنا في الواقع ندخل من حلم لحلم، صرنا نستنجد بأي أحد يرجعنا للحياة، هذا اللي صار معنا ولما صحيت فهمت القصة".

واعتبرت فوز العتيبي أن ما تعرضت له وزوجها ناتج عن الحسد وذلك بعد أن أرسلت لها متابعة نصيحة كتبت فيها: "لا توروا حياتكم للناس تشن تكفوا من عيونهم، سلامتكم ما تشوفوا شر بس خلاص اتعلموا إنكم ما تبينوا حياتكم للناس، في ناس عيونهم ما ترحم إيش هتستفيدوا لمن تنصابوا عين لا سمح الله، نصيحة لكم حبايبي اشتغلوا شغلكم، اعملوا إعلاناتكم بس لا تبينوا حياتكم الشخصية، يا رب تقرأي كلامي".

اعتبرت فوز العتيبي أن ما تعرضت له مع زوجها بالفعل حسد وقالت: "قبل ما كنت أصدق هذا الكلام، بس بعد ما شفت بعيني صرت أحسد كل شخص ما هو مشهور، الناس مو كلها طيبة وفلوبها نظيفة، في ناس قلوبها خبيثة ما تتمنى لك إلا الأذى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار