فوز الفهد تتجاهل وجود أسيل عمران في مهرجان كان والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
فوز الفهد تتجاهل وجود آسيل عمران في مهرجان كان والجمهور يهاجمها

تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية فوز الفهد، لموجة من الهجوم بعد أن صرحت بأنها الخليجية الوحيدة التي تمت دعوتها لحضور حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76

فوز الفهد تتحدث عن دعوتها لمهرجان كان

ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن سعادتها بعد أن اختارتها دار المجوهرات الفرنسية APM Monaco لتكون الخليجية الوحيدة المتواجدة في المهرجان.

وأوضحت فوز الفهد إلى أنها تعمل مع دار APM Monaco منذ 3 سنوات، قائلة: "أول شي الحمد الله إني صارلي 3 سنين أتعامل مع APM Monaco واختاروني الوحيدة من الخليج إني أجي أحضر مهرجان كان".

فوز الفهد عن دعوتها لمهرجان كان

وأثار حديث فوز الفهد عن مهرجان كان موجة من الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أنها تعتبر نفسها الخليجية الوحيدة رغم وجود العديد من العارضات والممثلات من بينهم الفنانة أسيل عمران والعارضة ألين سليمان وأميرة الزهير ومصممة الأزياء هنيدة الصيرفي.

وجاءت بعض التعليقات: "مو صحيح ألين سليمان وأسيل عمران وأميرة الزهير كلهم مدعوات..بس تبي تهايط علينا ما تدري كيف"، "ياخي تقدر تقول متحمسة لأنها تجربتي الأولى وبس أنها مو أول وحده".

ودافع البعض عن تصريح فوز الفهد معتبرين أنها تقصد الاختيار من دار المجوهرات كان لها لتكون الخليجية الوحيدة ولم تكن تقصد حضور المهرجان بأكلمه.

فوز الفهد في مهرجان كان السينمائي

وتألقت فوز الفهد في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76 بفستان أنيق من Azzi and Osta باللون الأصفر، الفستان من قماش الساتان الناعم الذي جاء بقصة طويلة وفتحة جانبية.

سعر فستان فوز الفهد في كان، بلغ 15,213 ريال سعودياً، واختارت فوز تسريحة شعر منسدلة لتترك شعرها الناعم بدون قيود مع اعتماد فارق في منتصف الرأس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار