غرفة أحذية فوز الفهد محط أنظار الجمهور لكثرة أحذيتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
غرفة أحذية فوز الفهد محط أنظار الجمهور لكثرة أحذيتها

استعرضت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد خزانة أحذيتها والتي أحدثت ضجة كبيرة بين المتابعينى بسبب عدد الأحذية التي ظهرت في الفيديو بألوان مختلفة.

فوز الفهد تستعرض خزانة أحذيتها

ونشرت فوز الفهد فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه خزانتها موضحة أنها تحاول طوال الوقت ترتيب الأحذية طبقاً لألوانها ليسهل الأمر عليها معرفة ما ترتديه سريعاً.

وظهر في الفيديو عدد الأحذية التي تمتلكها فوز الفهد، والتي تنوعت ألوانها وهو ما لفت أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر البعض أن امتلاك فوز الفهد لهذا العدد من الأحذية طبيعي خاصة أنها فاشينيستا وتهتم بالموضة والأزياء، وجاءت التعليقات: "طيب عادي وقليلة بعد"، "هي فاشنيستا طبيعي جدا".

وانتقدت بعض التعليقات استعراض فوز الفهد لخزانتها من الأساس، قائلين: "ماشفنا عيال النعمه وعيال العز والامراء والشيوخ فيهم احد يصور ويهايط مثل مشاهير فساد المجتمع".

لم تكن تلك المرة الأولى التي تستعرض فيها فوز الفهد خزانة ملابسها فمن قبل تداول ل رواد مواقع التواصل المقطع الذي عرضت فيه تصميم خزانتها الضخمة والأقسام التي تتكون منها، لافتة إلى أنه تم تقسيمها بأجزاء مختلفة منها العطور والبخور، ومن ثم الملابس التي يتم ترتيبها وتعليق كافة الفساتين بترتيب.

وانتقلت بعدها إلى غرفة داخل الخزانة تم تجهيزها للمكياج ولوضع مستحضرات التجميل، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقاد، لافتين إلى أنها "من حديثي النعمة".

لا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

إطلالات بثمن صادم لفوز الفهد

بعض إطلالات فوز الفهد أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب ثمنها الباهظ، ففي واحدة من هذه الإطلالات أطلت فوز الفهد بفستان ماكسي منقط باللون الأخضر النعناعي من الشيفون الناعم المبطن باللون الذهبي الجذاب.

الفستان جاء واسعاً بأكمام طويلة ويعلو الكعبين ببضعة سنتيميرات حيث ينتهي بتنورة واسعة شفافة، وهو من ماركة Fendi ويبلغ ثمنه 13.464 ريال سعودي

وأكملت الفاشينيستا الكويتية إطلالتها بصندل صيفي بكعب عالٍ من بوتيك Gianvito Rossi ويصل ثمنه إلى 2.609 ريال سعودي

إكسسوارات فوز الفهد واختيارها لقطع مجوهرات ناعمة زاد من جمال إطلالاتها فتحرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار قطع إكسسوار ومجوهرات تزيد من جمال إطلالاتها خاصة تلك القطع الناعمة التي تمنحها لمسات مميزة جذابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار