فوز الفهد ترد على متابعة شككت في عمر ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
فوز الفهد ترد على متابعة شككت في عمر ابنتها

شككت متابعة في عمر ابنة فوز الفهد، وكذبت حديث الفاشنيستا الكويتية عن عمر ابنتها، في رسالة أعادت نشرها فوز الفهد معبرة عن استيائها واندهاشها من كلمات المتابعة.

وكتبت المتابعة رسالة لفوز الفهد قالت فيها إنها ولدت في نفس يوم ولادة الفاشنيستا الكويتية وهو ما يعني أن ابنتيهما في نفس العمر.

 فوز الفهد ترد على متابعة

وكتبت المتابعة لفوز الفهد: بلا نصب بنتك داخلة على 3 شهور مشكلة إذا مو عارفة عمر ابنتك أنت والده قبلي بأسبةعين وتقولين عمرها شهرين ونص".

فوز الفهد ترد على متابعة شككت في عمر ابنتها

 أعادت فوز الفهد نشر رسالة المتابعة وعلقت عليها مندهشة بكلمات: "أنصب على عمر بنتي! ما فهمت". تفاعل الجمهور مع رسالة المتابعة ورد فوز الفهد وكتبت متابعة: "أحس غلط ها السؤال مرة واتنرفز منه يعني أم كيف تسألها السؤال البايخ هذا؟ كأنه يرفهع الضغط".

فوز الفهد ترد على متابعة شككت في عمر ابنتها

 وتفاعلت فوز الفهد معلقة بكلمات: "الصدمة إن وايد ناس كاتبينلي البكر غير وخرابيط وطبعا هذا غلط ما في شيء اسمه هذا غير عن هذا إا إذا الأهل مو صاحيين الصراحة يما قلبي ها النتفتين شلون أقول هذا غير هذا ما أقدر".

فوز الفهد تتحدث عن عزيمة لمتابعيها

 وخلال فقرة الأسئلة كتبت متابعة: "القعدة نار تبارك الله اعزموني وبقعد مؤدبة" لترد عليها فوز الفهد كاشفة عن نيتها لترتيب عزومة اصة لمتابعبها وكتبت: "اسكتوا، كل يوم الفكرة تكبر براسي إني أسوي عزومة حق متابعيني وأفتحها بحري صدقبس يا خوفي انطرد قبل ما أطبقها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار