محمد الشهري يكشف سبب لقطته مع أسيل عمران في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
محمد الشهري يكشف سبب لقطته مع أسيل عمران في مهرجان البحر الأحمر

كشف الفنان محمد الشهري عن سبب لقطته الشهيرة مع الفنانة أسيل عمران على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والذي أقيم يوم الخميس الماضي بجدة.

محمد الشهري وأسيل عمران

ظهر محمد الشهري في لقطة شهيرة على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وهو يركع على ركبته ويبدو كما لو كان يتقدم بطلب زواج لأسيل عمران، وهذا ما دفع البعض للاعتقاد بأن علاقة رومانسية تجمع الثنائي وسيتم تتويجها بالزواج قريباً.

في فيديو متداول ظهر الثنائي محمد الشهري وأسيل عمران، ليوضحا للجمهور سبب هذه اللقطة الرومانسية، والتي كانت في حقيقتها لا تنتمي للرومانسية على الإطلاق، ولكنها كانت رد فعل دفاعي بعد تعرض الشهري لصدمة عقب تسببه في شق فستان أسيل.

وقالت أسيل عمران في الفيديو إنها فوجئت بعد عشر دقائق فقط من بداية الحفل، بشق في فستانها بسبب محمد الشهري الذي ضغط عليه بقدمه، ليتسبب في قطعه قطعاً كبيراً جداً، مما وضع أسيل في موقف محرج على السجادة الحمراء، وقالت أسيل "ما لحقت أتهنى بالفستان، بعد عشر دقايق بالضبط أنشق، ومحمد حاول يوصل لي تحية خاصة يعني بسبب هذا الموقف".

من ناحيته أوضح محمد الشهري أن الموقف الصعب الذي وقعت فيه أسيل عمران بسببه، لم يكن متعمداً مواصلاً: "شعرت بصدمة وأول مرة تجي لي صدمة، هي كانت بتقول عادي عادي بس أنا عارف أنه مش عادي، نزلت على ركبتي وحاولت أخفف حدة الموقف".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي شاركته أسيل عمران مع محمد الشهري، وقالت إحدى الفتيات: "ليت كل البنات يأخذون فستان ثاني احتياط لأي حفلة يحضرونها مستحيل أحضر حفلة ما يكون معي البديل"، فيما أضافت أخرى ناصحة: "لهذا السبب دائما أخذ خيط وإبرة في شنطتي بالمناسبات وأقدر جدا أم العريس أو العروسة اللي بالزواج تخصص طاولة للأمور هذي خيط وإبرة وبعض الأمور النسائية".

إطلالة أسيل عمران

تألقت أسيل عمران في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، بفستان أحمر ناري يفيض بالأنوثة والرقة، مع قصة Off Shoulder وذيل طويل منفصل، وتركت شعرها الناعم منسدلاً بنعومة على كتفيها.

اسيل عمران مهرجان البحر الأحمر

وخلال اليوم الثاني من المهرجان، وقع اختيار أسيل عمران على اللون الأسود بفستان طويل من المخمل بأكمام طويلة وفتحة ظهر حتى منتصفه زينت بشرائط عريضة فقط وتركت شعرها منسدلاً.

مهرجان البحر الأحمر 2023

انطلقت ليلة الخميس الماضي فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجدة في المملكة العربية السعودية، والتي بدأت بحفل الافتتاح الذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والنجمات من الوطن العربي والعالم، وتستمر الفعاليات حتى يوم 9 ديسمبر المقبل.

انطلق العرض الخاص لفيلم حوجن، بعد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر الفيلم الرسمي لافتتاح المهرجان والفيلم من إخراج ياسر الياسري، ومن بطولة براء عالم، نايف الظفيري، نور الخضراء، العنود سعود، محسن منصور، الفيلم مستوحى من رواية إبراهيم عبّاس.

الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر تتضمن العديد من التكريمات لمختلف النجوم أبرزهم: ديان كروجر، هي نجمة قدمت دور هيلين الطروادية، والمنتج السعودي عبد الله السدحان، رانفير سينغ، أيقونة السينما الهندية.

مهرجان البحر الأحمر  يواصل تعزيز الروابط الدولية بين الخبراء والمواهب في المنطقة، خلال الدورة الثالثة منه، بالإضافة إلى تقديم الفرص للمواهب الشابة، وتقديم الجوائز المالية والعينية، ممّا يساهم في تطوير مستقبل الإبداع في صناعة الأفلام بشكلٍ أكبر، وذلك بحسب تصريحات شيفاني بانديا، المديرة العامة لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار