صدمة فوز الفهد من إنفاقها أموال طائلة ولهذا السبب ينتقدها زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
صدمة فوز الفهد من إنفاقها أموال طائلة ولهذا السبب ينتقدها زوجها

عبرت خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد، عن ندمها بسبب صرف أموال طائلة على الملابس والحقائب قبل القضية الشهيرة المعروفة باسم "قضية غسيل أموال المشاهير"، متحدثة عن التغيير الذي حدث في حياتها خاصة مع قدوم أولادها "أحمد وفوز".

فوز الفهد تتحدث عن إنفاقها أموال طائلة

وأوضحت خلال لقاء لها في بودكاست مواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش "دانا كاست"Dana Cast، أنها فوجئت بكم الأموال التي أنفقتها أثناء القضية خلال مراجعة حساباتها البنكية، مشيرة إلى أنها فوجئت بإنفاق 133 ألف دولار أمريكي لشراء سترة في أحد الأوقات.

وأشارت إلى أن نظرتها للأمور تغيرت الآن، قائلة: "صرت أحافظ على فلوسي ما عاد تهمني السيارات والشنط"، مشيرة إلى أن تلك القضية هدمت فيها بعض الأشياء.

وتابعت فوز الفهد: "هدمت فيا أني انكسرت القضية كلها كانت أكثر من الواقع، القضية ظلت سنة ونصف على نهايتها كنت خايفة أني انظلم مع أني مو مسوية شيء وأقرأ كلام الناس تسب وتدعي علينا، سنة ونصف كنت توني متزوجة ولا عملت شهر عسل ولا سافرنا بس الأشياء اللي قوتني ما كنت أصرف مثل الأول".

شاهدوا مقابلة فوز الفهد مع دانة الطويرش كاملة

وأضافت: "الصرف الزائد اللي استوعبته انصعقت من المبلغ اللي صرفته وأني كنت شوي تافهة، صرت حريصة على فلوسي الآن أكثر من قبل، ما عاد يهمني الأشياء سيارة وشنطة، هذه المرحلة حلوة، والحين صارت مو مهمة".

فوز الفهد تتحدث عن التغير في حياتها

وتحدثت فوز الفهد عن تأثير أطفالها في حياتها، وكيف تغيرت بعد أن تزوجت خاصة أن زوجها يختلف في بعض الطباع عنها قائلة: "زوجي لا يشبهني لكن الأساسيات نشبه بعضنا فيها".

وأشارت إلى أنها تخلت عن بعض الطباع التي ترى أنها لم تكن جيدة فيها، خاصة أن زوجها عبد اللطيف هادي الطبع، قائلة: "أنا تغيرت بعد الزواج صرت أهدى، وكان فيه أشياء ليست جيدة فيي، لأني تزوجت شخصاً هادئاً جداً عكسي تماماً، وصرت أنضج، وصرت أشتغل أكثر، اليوم شغلي أنا وعبد اللطيف علشان ننظم حياتنا وحياة عيالنا".

وعبرت عن حبها الشديد لأطفالها قائلة: "أحمد هذا خلاني ماما، ما فيه شعور يمكن يصف، أحس عندي ربع، وراح أعيد الأشياء اللي كنت أتمناها وأنا صغيرة هسويهم معاها".

وأوضحت أنها لم تكن ترغب في إنجاب فتاة بسبب الخوف الشديد عليها، إلا أنه بعد إنجاب ابنتها "فوز"، أحبت الفكرة إلا أن التفكير في بعض الأمور يشعرها بالخوف قائلة: "كنت أخاف أجيب بنت، وفوز الدلوعة، والحين حبيت الفكرة وكل تجاربنا وحياتنا كنت أخاف أنها تصير فيها، وإذا واحد قسى عليها كثير سيناريوهات مجرد التفكير يخوفني".

فوز الفهد

وأشارت فوز الفهد إلى أن السوشيال ميديا لا تكشف حقيقة الأشخاص وبعض المتابعين يأخذون فكرة ليست حقيقية عن المشاهير.

وتابعت: "الناس ممو شايفيني 100% وما شافوا كل جوانب شخصيتي، حياتنا مو كل شيء يقال، والناس لا تعرفني 100%، من يستحق يشوف حقيقتي هم زوجي وأطفالي، وأبوي ونوره العميري وانتي".

وعبرت عن غضبها من بعض المبالغات التي تراها حول دخلها المالي، قائلة: "مو معناته الوحدة إذا عندها مليون متابع يعني تطلع مليون دينار"، مؤكدة أنها ترفض الشراكة مع الأشخاص قائلة: "كل مشروك مفقور، أنا عندي أشارك غريب ولا أشارك قريب، أنا دائماً أنصح أي شخص إذا خايف تخسر شخص لا تشاركه، الأيام والزمن صار غريب إذا خسر المشروع لا تعرفين شو يصير".

تحدثت عن زوجها معتبرة أنه سندها الأول وهو الشخص الذي تروي له كل شيء وتأخذ رأيه، قائلة: "زوجي عبداللطيف أكثر واحد ينتقدني وبنفس الوقت أكثر واحد يدعمني، أدق التفاصيل يعلق عليها، ولكن عندي أحد لا يجاملني، والحب يزيد، ولكن الحب ليس فقط المهم، الحب موجود لكن هو معي في مواقف وفي أشياء ودعم أكثر من الحب، فيه من يحبون بعضهم البعض لكن لا يكملون مع بعضهم البعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار