أغنية سبب غيرة فوز الفهد على زوجها وتعلق: تذكرت خلاف قديم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
أغنية سبب غيرة فوز الفهد على زوجها وتعلق: تذكرت خلاف قديم

شاركت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد متابعيها، بفيديو مع زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، الذي كان متأثراً بسبب استماعه لأغنية معينة.

غيرة فوز الفهد

اندمج عبد اللطيف الصراف أثناء استماعه إلى كلمات إحدى الأغنيات الرومانسية، ولم ينتبه لنظرات فوز الفهد التي كشفت غيرتها، قبل أن تسأله عن سبب تأثره.

وطلبت فوز الفهد من زوجها رجل الأعمال الكويتي، أن يكشف لها ولمتابعيها عن سبب تأثره بهذه الأغنية بالذات قائلة: "ليش تأثرت بالأغنية، قول وصارحنا كلنا على فكرة إحنا كلنا واحد شو تذكرت"؟

وأمسكت فوز بهاتف عبد اللطيف الصراف، لتستكشف المزيد من المحتوى والأغاني التي يستمع إليها زوجها، قبل أن يطالبها بإعادة هاتفه.

شاهدوا الفيديو

خلاف قديم

وتذكرت فوز الفهد خلافا قديما وقع بينها وبين زوجها عبد اللطيف الصراف قبيل الزواج، لافتة إلى أنه انتهى لصالحها وذلك بعد عثورها على الأغنية التي كان قد شاركها خلال هذه الفترة عبر حسابه على تطبيق سناب شات.

وقالت فوز الفهد: "مرة تهاوشنا أنا وعبد اللطيف قبل الزواج، وفجأة لقيته حط أغنية الله يسهل لك على سناب شات، طبعا ما يحتاج أقولكم أنه هو اللي انهار".

وتذكرت فوز الفهد خلافها القديم مع زوجها، والذي وضع علاقتهما على المحك، لتنهي الاستماع إلى الأغنية، مؤكدة أنها لا ترغب في تذكر هذا الخلاف ولا الاستماع إلى الأغنية التي تذكرها به، قبل أن تعيد الهاتف إلى زوجها مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار