قبلة على يده: رومانسية فوز الفهد وزوجها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
قبلة على يده: رومانسية فوز الفهد وزوجها في أحدث ظهور

خطفت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد الأنظار، في أحدث ظهور مع زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، الذي كشف عن ملامحه للجمهور حديثاً، حيث تصرفا برومانسية أمام الكاميرا.

رومانسية فوز الفهد وزوجها

وتألقت فوز الفهد في ظهورها مع عبد اللطيف الصراف بإطلالة أنيقة، وبدت في كامل أناقتها مرتدية جمبسوت باللون الأسود اللامع من الأعلى.

ورفعت فوز الفهد شعرها البني الناعم على شكل كعكة، واعتمدت مكياج سموكي مناسب للسهرة الرومانسية التي تواجدت فيها مع زوجها.

وتمايلت فوز الفهد على أنغام أغنية رومانسية إلى جانب زوجها عبد اللطيف الصراف، قبل أن تلثم يده التي وضعها على كتفها في رومانسية ملحوظة، ليكملا وصلة الرومانسية التي ظهرا خلالها معاً.

تفاعل الجمهور مع فيديو فوز الفهد وزوجها، والرومانسية التي ظهرا فيها معا، حيث أبدى البعض إعجابهم بها وبرومانسيتها الكبيرة مع عبد اللطيف الصراف، بينما انتقدها البعض بسبب تقبيلها يده على الملأ.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما لومها ما شاء الله مدللها وهدايا بالملايين الله يهنيها ويرزقنا"، "قمر فوز وحقها تبوس إيده مهنيها".

من ناحية أخرى قال البعض منتقدا فوز الفهد: "ياربي ع التمثيل قدام الكاميرا"،"شرين جوزها بهدلها بعد ما باست ايدو على المسرح قدام الملايين و قضايا و محاكم و بلاوي ربنا يستر عليهم هدول كمان".

بينما دافع البعض عن فوز الفهد وقالوا: "واحد مبين حيل يحترمها و يحبها ويموت عليها و يقدرها ليش ما تبوس ايده؟ جد ما شاءالله الله يسعدها و يهنيها تبارك الرحمن".

قبلة على يده: رومانسية فوز الفهد وزوجها في أحدث ظهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار