بدون فلتر: أحدث ظهور لفوز الفهد في القصيم

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
بدون فلتر: أحدث ظهور لفوز الفهد في القصيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد بدون فلتر أثناء تواجدها في القصيم.

فوز الفهد بدون فلتر

خلال الفيديو، ظهرت فوز الفهد، وهي تقف أمام بعض المعجبات اللاتي حرصن على تصويرها بجوالاتهن، حيث ظهرت فوز الفهد، خلال المقطع المتداول بدون فلتر، وحاز المقطع على إعجاب وتفاعل كبير من جانب رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

مؤخراً، كانت فوز الفهد قد أعربت عن ندمها بسبب إنفاق أموال طائلة على الملابس والحقائب قبل القضية الشهيرة المعروفة باسم "قضية غسيل أموال المشاهير"، وذلك خلال لقاء لها في بودكاست مواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش "دانا كاست"Dana Cast.  خلال اللقاء، أوضحت فوز أنها فوجئت بكم الأموال التي أنفقتها أثناء القضية خلال مراجعة حساباتها البنكية، مشيرة إلى أنها فوجئت بإنفاق 133 ألف دولار أمريكي لشراء سترة في أحد الأوقات.

أشارت الفهد أن هذا الأمر قد تغير كثيراً الآن خاصة بعد مجيء أولادها إلى الحياة، قائلة: "صرت أحافظ على فلوسي ما عاد تهمني السيارات والشنط"، وتابعت فوز الفهد موضحة تأثير القضية سابقة الذكر عليها قائلة: "هدمت فيا أني انكسرت القضية كلها كانت أكثر من الواقع، القضية ظلت سنة ونصف على نهايتها كنت خايفة أني انظلم مع أني مو مسوية شيء وأقرأ كلام الناس تسب وتدعي علينا، سنة ونصف كنت توني متزوجة ولا عملت شهر عسل ولا سافرنا بس الأشياء اللي قوتني ما كنت أصرف مثل الأول".

وأضافت: "الصرف الزائد اللي استوعبته انصعقت من المبلغ اللي صرفته وأني كنت شوي تافهة، صرت حريصة على فلوسي الآن أكثر من قبل، ما عاد يهمني الأشياء سيارة وشنطة، هذه المرحلة حلوة، والحين صارت مو مهمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار