فوز الفهد تتحصن من العين وتطلب الدعاء في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
فوز الفهد تتحصن من العين وتطلب الدعاء في أحدث ظهور

تحصنت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد من العين، كاتبة دعاء من الأدعية الواردة في هذا الأثر، كما طلبت من متابعيها الدعاء، بعد مشاركتهم بمقطع فيديو لصالون التجميل الخاص بها قبل 6 سنوات كاملة.

فوز الفهد تطلب الدعاء

طلبت فوز الفهد من متابعيها الدعاء، مستعرضة شكل صالون التجميل الخاص بها قبل ستة أعوام، حيث بدا المكان غير مجهز بالكامل ومليئاً بالرمال.

وقالت فوز الفهد متحصنة من العين وطالبة الدعاء من متابعيها: "أعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق، أدعو لي، الصالون قبل 6 سنوات، الحمد لله يا رب الواحد لما يشتغل ويبلش من الصفر ويشوف نتيجة تعبه قدامه أحلى شعور بالدنيا".

أضافت فوز الفهد: "أي شيء في بالكم سووه وأي هدف يسعد قلبكم تقربوا منه لو شنوه، ربي ما يضيع مجهود أحد والله يرزق الجميع، الحمد لله".

وتظهر فوز الفهد بصورة متقطعة، وبدون كشف وجهها خلال هذه الفترة عبر حسابها على سناب شات، حيث تختفي منذ الولادة الثانية، حيث وضعت قبل أسبوع واحد ابنتها الصغرى فوز.

ويتفاعل متابعو فوز الفهد مع ظهورها بشكل إيجابي، إذ يطلبون منها العودة بصورة طبيعية، ولكنها تصر على الاختفاء حتى تستعيد صحتها وتغير شكلها بنيو لوك بحسب ما أوضحت.

وعلقت فوز الفهد مؤخرا على رسالة من إحدى متابعاتها قائلة "أحبكم"، رداً على رسالة المتابعة التي قالت معبرة عن حبها لفوز الفهد: "يا ربي شنو أنت؟ إنسانة تجننين حلوة وراقية ومرتبة ومعدلة ونظيفة وأنيقة أحبك كومة".

فوز الفهد تتحصن من العين وتطلب الدعاء في أحدث ظهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار