تيموثي شالاميت يحسم جدل خلافه مع سيلينا غوميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
تيموثي شالاميت يحسم جدل خلافه مع سيلينا غوميز

رد الفنان الأمريكي تيموثي شالاميت لأول مرة على الجدل الذي أثاره فيديو لحديث سيلينا غوميز وتايلور سويفت خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في دورته الـ 81، وربط البعض بينه وبين ظهوره مع حبيبته كايلي جينير.

ثيموني شالاميت يكشف حقيقة خلافه مع سيلينا غوميز

وتداولت عدد من المواقع الإخبارية تفاصيل الحديث الذي دار بين سيلينا غوميز وتايلور سويفت، حول رفض ثيموني شالاميت التقاط الصور مع غوميز بسبب خلافها مع حبيبته الحالية.

ووفقا لموقع TMZ فإن مصوري الموقع لاحقوا الفنان الأمريكي ثيموني شالاميت في أحد شوارع لوس أنجلوس للسؤال عن حقيقة الخلاف بين سيلينا غوميز وحبيبته عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينير.

ولفت الموقع أن الفنان الأمريكي حاول تجنب السؤال قدر الإمكان، إلا أنه رد على سؤال حول علاقته بسيلينا غوميز وهل هي جيدة أم لا، قائلاً: "نعم بالطبع"، وفي النهاية اضطر للرد بكلمة واحدة عن سؤاله هل يوجد خلاف بين سيلينا وكايلي؟"، رد: "لا".

حديث سيلينا غوميز وتايلور سويفت

وجاءت إجابة ثيموني شالاميت على عكس التقارير التي تم تداولها على مدار الأيام الماضية بسبب مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه تنضم للطاولة التي جلست عليها تايلر سويفت من أجل أن تتبادل معها حديثاً جانبياً.

ووفقاً لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد توقع البعض من خلال قراءة الشفاه لسيلينا غوميز أنها طالبت التقاط صورة مع الممثل الشاب ثيموني شالاميت ولكنه رفض، وهمست سويفت مندهشة باسمه: "ثيموني"، كما بدت عليها علامات الدهشة بعد سماعها لما حدث، ثم أضافت سيلينا: "حاولت ولم أستطع فقد يسبب هذا إزعاج لهما

تيموثي شالاميت يحسم جدل خلافه مع سيلينا غوميز".

وحضرت سيلينا غوميز الحفل السنوي لتوزيع جوائز غولدن غلوب 2024 لترشحها عن دور أفضل ممثلة في المسلسل الكوميدي Only Murders In The Building بينما تواجد تيموثي لترشيحه عن أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن Wonka.

سيلينا غوميز ترد على شائعات حديثها مع تايلور سويفت

وكانت سيلينا غوميز ردت على الجدل الذي أثاره ذلك الفيديو وأكدت أنها لم تتحدث عن كايلي جينيز وثيموني ولكنها كانت تتحدث عن اثنين من أصدقائها.

وكتبت سيلينا غوميز رداً على أحد تلك الأخبار: "لا، كنت أحكي عن اثنين من أصدقائي يقيمان علاقة معًا، ولكن هذا ليس من شأنكم".

سيلينا غوميز ترد على جدل حديثها مع تايلور سويفت

وتابعت: "لم أقل شيئًا، سئمت منكم جميعًا.. توقفوا عن تحليل كل حركة أقوم بها دون أن أعرف. أصبح الأمر سخيفًا؟ وخطأ!".

وقررت سيلينا غوميز الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تسبب الأمر في ضجة خلال الأيام الماضية، أما تايلور سويفت فقد تجاهلت الأمر ولم تعلق عليه إطلاقاً، وكان هذا رد فعلها أيضاً على سخرية مقدم الحفل جو كوي من علاقتها بترافيس كيلسي

وظهرت تايلور سويفت برد فعل غير مبال تجاه سخرية مقدم حفل غولدن غلوب 2024، جو كوي، بعد أن سخر من علاقتها بنجم كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي، ومن الضوء المتواصل الذي يُسلّط عليها خلال مبارياته حيث تُظهر دعمها البارز له.

وقال جوي: "مرحباً مرة أخرى، كما تعلمون، بدأنا حفلتنا بعد جولتَي كرة القدم الأميركية المزدوجة"، مشيراً إلى المواجهة في الدوري الوطني لكرة القدم الأميركية بين فيلادلفيا إيغلز ونيويورك جاينتس التي عُرضت قبل الحفل.

وتابع: "الفارق الكبير بين "غولدن غلوب" والدوري الوطني لكرة القدم الأميركية هو أنه في "غولدن غلوب"، لدينا لقطات أقلّ للفنانة تايلور سويفت"، ولكنه تدارك الموقف بعد أن شعر بعدم استحسان المغنية الأمريكية للأمر وقال لاحقاً بحرج: "آسف بشان ذلك".

إطلالة سيلينا غوميز وتايلور سويفت

وكانت تايلور سويفت خطفت الأنظار خلال الحفل بفستان أخضر لامع من توقيع غوتشي، بينما ظهرت سيلينا غوميز بإطلالة حمراء من Armani Privé

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار