لجين عضاضة بطلة Dubai Bling ترتبط بالموديل البكستاني حسنين لهري

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
لجين عضاضة بطلة Dubai Bling ترتبط بالموديل البكستاني حسنين لهري

أعلن الموديل الباكستاني حسنين لهري عن ارتباطه بعلاقة عاطفية مع الممثلة لجين عضاضة التي يعرض مسلسلها الجديد دبي Bling والذي يعرض على المنصة الرقمية الشهيرة نتفلكس.

حيث نشر الباكستاني حسنين لهري صورة جمعت بينهما ارتدوا فيها ملابس باللون الأبيض والأسود على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وعلق على الصورة وقال: "اعتقدت أن الحكايات الخرافية لن تتحقق أبدًا حتى التقيت بأميرتي".

لترد عليه لجين في التعليقات وتقول: "قلبي القصص الخيالية تصبح حقيقة".

تعد لجين عضاضة إحدى عارضات الأزياء وسيدة أعمال في نفس الوقت وهي من أصول لبنانية وتعمل حالياً كإحدى المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي من مواليد 1989.

وبدأت لجين مشوارها في سن صغير حيث بدأت في سن ال21 عام وبحث عن فرصة العمل كمذيعة وبالفعل بدأت في تقديم برنامج موسيقي لمجلة Energy Spin على قناة MTV اللبنانية . 

لجين عضاضة في Dubai Bling

وبعد زواجها الأول توقفت لجين عن العمل لفترة طويلة واختفت عن وسائل الإعلام حتى ظهرت مرة أخرى بإطلالة وعودة قوية من خلال برنامج تلفزيون الواقع Dubai Bling والمذاع على المنصة الرقمية نتفليكس.

أما حسنين لهري فسبق وان ارتبط في عام 2018 بسبيكة إمام لكن لم تدم علاقتهم لفترة طويلة حيث انفصل الثنائي بعد عام واحد وعلقت سبيكة على خبر انفصالهم عبر منشور على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: "وهكذا تنتهي هذه الرحلة رسميًا".

وتابعت: " لقد مضى وقت طويل منذ أن أدرك كلانا أن مساراتنا مقدر لها أن تكون منفصلة وبعد عدة محاولات رأينا من الأفضل أن نترك بعضنا".

من هو حسين لهري؟

يعد حسنين لهرى أول رجل يعمل في مجال عارضي الأزياء في دولة باكستان وحصل على العديد من الجوائز حيث حصل على حوائز لوكسل ستايل، وحصل على الجوائز على مدار أربع سنوات متتالية وله سجل حافل بالتكريمات.

وكان حسنين لهري ضمن قائمة أفضل 100 رجل في العالم في عام 2017 والتي ضمن أفضل الرجال في قارة آسيا وأكثرهم جاذبية والتي صنعتها العين الشرقية.

ولهرى هو النموذج الرابع الذي فاز بخمسة جوائز من LUX Style والمخصصة في مجال صناعة تاريخ الأزياء الترفيهية في باكستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار