مفاجأة أزمة جديدة تواجه محمد فؤاد..وإلزامه بهذا الأمر!

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أبريل 2018
مفاجأة أزمة جديدة تواجه محمد فؤاد..وإلزامه بهذا الأمر!

فجر الفنان والإعلامي تامر عبد المنعم مفاجأة من العيار الثقيل حول قضيته المتداولة حالياً مع الفنان محمد فؤاد بسبب رفع الأخير قضية ضده لحصوله على شيكات بدون رصيد .
حيث أكد "عبد المنعم" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى إنه حصل على موافقة الجهات السيادية لاستئناف تصوير مسلسل "الضاهر" بعد إجراء عدة تعديلات بسيناريو المسلسل، وإنه قام بإرسال خطاباً رسمياً لنقابة المهن التمثيلية لإخطار  محمد فؤاد بضرورة البدء في تصوير العمل خلال 10 أيام فقط، وإلا سيتخذ ضده كافة الإجراءات القانونية .

وعلى الرغم من صدور حكماً قضائياً أمس ضد "عبد المنعم" بتأييد حكم الحبس لمدة ثلاث سنوات، إلا إنه أوضح بأن هناك إجراء أخير سينفذه المحامي الخاص به، وهو تقديم  معارضة استئنافية على الحكم لتصدر المحكمة قرارها النهائي خلال شهرين .
وأشار أن الأزمة أنتهت بالنسبة له بموافقة الجهة السيادية على أستئناف المسلسل، وسيحصل "فؤاد" على أمواله لكن وفقاً للعقود المتفق عليها بينهما بما أن أزمة العمل تم حلها .

ولمح تامر عبد المنعم في نهاية حديثه أن محمد فؤاد سيحصل على أمواله لكن سيتم الكشف عن ملفه الضريبي لتأخذ الدولة المصرية حقوقها منه .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار