شهاب ملح يستغيث لحماية جدته من الاستغلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
شهاب ملح يستغيث لحماية جدته من الاستغلال

استغاث مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب مرتضى غفوري، المعروف باسم شهاب ملح إنستغرام متابعيه بإنقاذ جدته من أقربائه، مشيراً إلى أنها تتعرض للأذى منهم.

شهاب ملح يستغيث من استغلال جدته

ولفت شهاب ملح عبر منشور له على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أن جدته تحتاج إلى الحماية من أقاربه، خاصة أن بنات عمته يقمن بأذيتها وطال الأمر والدته بالسوء.

وأوضح شهاب ملح إلى أن سبب محاولة بنات عمه أذية جدته إلى شعورهن بالحسد والغيرة منها، إلا أنه لا يستطيع وضع حداً لهن، بحد قوله.

وأضاف أن بنات عمته بدأن في استغلال جدته بعد إصابتها بالزهايمر، خاصة بعد أن توقف عن التصوير معها بسبب مرضها.

وروى شهاب ملح في فيديو بث مباشر عبر إنستغرام أن الخلاف بدأ بعد شكه في إصابته بمرض السكري لأنه يعاني من الكوليسترول.

وتابع أن عمته معتادة على تحضير الطعام له وأنه يمنحها المال دائماَ رغم رفضها ذلك، إلا أنه يحبها في النهاية، مشيراً إلى أنه بعد إصابته بالكولسترول طلبت شقيقته من عمته التوقف عن طبخ الطعام غير الصحي له، ما دفع ابنة عمته لشتمها بالقذف في والدته.

شهاب ملح يستغيث لحماية جدته من الاستغلال

وأكد شهاب ملح أن تلك كانت بداية الأزمة بينهم وبدأ الخلاف يشتعل حتى إن بنات عمته وعمته أصبحن يملأن رأس جدته بكلام مسيء عنه، نظرا لإصابتها بالزهايمر.

وقال في معرض حديثه إنه طلب لاحقا من ابنة عمته الخروج من محل يملكه في فندق؛ ما فاقَم الأزمة، مشدداً على أنه في البداية عامل بنات عمته وعمته معاملة جيدة وكان يروج لهن من خلال الإعلانات ويجلب لهن أفضل الملابس والأفضل من كل شيء، على حد قوله.

شهاب ملح يكشف إصابة جدته بالزهايمر

وكان شهاب ملح قد كشف مؤخراً عن إصابة جدته بمرض الزهايمر مشيراً إلى أنها لن تشاركه في فيديوهاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة القادمة بسبب مرضها، مبرراً الأمر بأنه يوثق لها الآن حساباً خاص بها بعد موافقة منها.

وتعرض المشهور الإيراني لانتقادات واسعة في وقت سابق، بسبب توثيقه ظهور جدته معه دائما في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهمه متابعون باستغلالها بغرض الشهرة.

وكثيراً ما يثير شهاب ملح وجدته الجدل بسبب الفيديوهات التي يقوموا بتصويرها والتي كان أكثرها إثارة للجدل هو فيديو زواجها والإعلان عن حملها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار