فان دام يفاجئ رامز جلال بتعليق إسكندراني بسبب ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
فان دام يفاجئ رامز جلال بتعليق إسكندراني بسبب ياسمين صبري

حلت الفنانة المصرية ياسمين صبري، ضيفة مع الفنان رامز جلال في ثاني حلقات برنامجه "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، الذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وفاجأ النجم العالمي فان دام، الفنان رامز جلال، بإطلاقه تعليقًا سكندريًا "إفيه" على ياسمين صبري،  حيث قال له رامز جلال: "دي من إسكندرية"، ليرد عليه  فان دام قائلا: "أيووه".

رامز جلال يتغزل في جمال ياسمين صبري:

كعادته، حرص رامز جلال، على تقديم نجمته بمقدمة نارية، حيث قال بمجرد وصولها "نجمة من العيار الثقيل، في الجمال ملقهاش مثيل، تجمع بين دلع سعاد حسني، على جسم هند رستم على شراسة سهير رمزي، عارفة قيمة نفسها ومقدرة تقل اسمها، قليلة الظهور وشحيحة الطلة، نادرة التواجد ومتشرنقة كدودة القز".

وأضاف رامز جلال: "ياسمين صبري خلصت كل كتاب الأنوثة وجوزها جابلها طيارة خاصة وبيخلص لها حاليًا في قطر خاص".

وتابع رامز جلال متحدًا عن ياسمين صبري: "حصل بينا خلاف، طلعت معايا في حلقة وكالعادة زودتها في الاستظراف، تقوم تطلع تخبط فيا؟ فكراني جبان وهخاف، خططت لها وهجيبها تاني وهبهدلها.. جميلة الجميلات اللي بتغير منها الستات وعاوزين يخلصوا منها النجمات، ياسمين صبري".

صدمة ياسمين صبري بعد اكتشاف مقلب رامز جلال:

وفي بداية الحلقة، وقبل تنفيذ الملقب فيها، رفضت الفنانة ياسمين صبري، ارتداء الباروكة التي تتناسب مع الشخصية التي من المفترض أن تقدمها ضمن أحداث الفيلم الذي تستعد له أمام النجم العالمي فان دام، خوفا على جمالها ومظهرها.

وبدت علامات الصدمة والذهول على ياسمين صبري، بعدما طلب فريق عمل رامز جلال، إجراء حوار تلفزيوني معها بعد إقناعها بارتداء مكياج وملابس غريبة وخاصة الباروكة التي يرتديها ضيوف البرنامج.

حيث تم إيهام ياسمين صبري بأنها تشارك في فيلم أكشن مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامر جلال يعلق على مظهرها.

بعدها خاضت ياسمين صبري تفاصيل التجربة بالكامل، قبل أن تتعرض لصدمة شديدة بعد كشفها للمقلب الذي نفذه رامز جلال مع فريق عمله، وبمشاركة النجم العالمي فان دام.

وأصيبت النجمة صابرين بحالة من الزعر وشرعت في الصراخ والانهيار، مطالبة وسط صرخاتها المتتالية بإيقاف التصوير، قبل أن تتختم الحلقة بقبول تصويرها وعرضها، وترديد الجملة الشهيرة "رامز جلال نجم اليوتيوب" التي يطلبها رامز جلال من كل ضيوفه في ختام كل حلقة.

برنامج رامز موفي ستار:

برنامج رامز موفي ستار، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

وانطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم النجم المصري رامز جلال، والنجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه، حيث يعرض يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وكانت ضيفة الحلقة الأولى للبرنامج الفنانة صابرين.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار".

وكانت تدور فكرته حول استضافة أحد الفنانين أو المشاهير في عالم كرة القدم في الوطن العربي، بحجة افتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، ويكون الفنان السعودي حسن العسيري، في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب الذي ينتهي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

بينما هذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

يشار إلى أن "الإعلان التشويقي" لبرنامج "رامز موفي ستار"، لقي أصداءً واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره، إذ أظهر جزءً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم.

ومن أبرز ضيوف برنامج رامز موفي ستار هذا العام، الفنانة حنان مطاوع وصابرين، عمرو يوسف، ياسمين صبري، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار