فيديو رومانسي لمشعل الخالدي وزوجته الجديدة يعرضهما للسخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
فيديو رومانسي لمشعل الخالدي وزوجته الجديدة يعرضهما للسخرية

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي أول فيديو رومانسي ينشره مشعل الخالدي بعد إعلان زواجه من سنومة العذيبي.

وظهر مشعل الخالدي في مقطع الفيديو ممسكا بوردة حمراء ويهديها لزوجته التي كانت تجلس بجواره في السيارة، إلا أنه تعمد إخفاء وجهها.

وتعرض الثنائي لموجة عالية من السخرية بسبب ما وصفه متابعون مبالغة في الأفعال والتصرفات، حيث ظهر مشعل الخالدي وهو يرش عطر على وردة حمراء، ويتعمد تصوير علاقته الرومانسية بزوجته من داخل سيارة.

 زوجة مشعل الخالدي الجديدة

وخلال الساعات الماضية أعلنت سنومة العذيبي زواجها من مشعل الخالدي وسط تساؤلات حول علاقته بأميرة الناصر حيث لم يعلن مشهور منصات التواصل الاجتماعي انفصاله عن زوجته أو تطرق الثنائي للحديث عن أي خلافات كانت قد وقعت بينهما، وفي إعلانها الخبر كتبت زوجة مشعل الخالدي الجديدة: "تم بحمد الله عقد قراني على من اختارها الله لي وألفتها نفسي وارتضيتها زوجة وشريكة لحياتي". ليشارك الثنائي المنشور عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

رومانسية مشعل الخالدي وزوجته داخل السيارة: 

وفي التعليقات على فيديو مشعل الخالدي وزوجته الجديدة كتب متابعون: "كل العالم تشتري ورد عشان تشم ريحته وتستمتع بالريحة...الا هالمشعل يشتري وردة من شمة وحدة ينزعلها ريحتها و يقد يرش عليها عطر"، "لقد غابت الغيرة عند بعض الرجال فانتحر الحياء عند نسائهم".

 كما كتب متابع: "أسخف ثنائي كان هو وزوجته أميرة الناصر كنت أحس إن عندهم حالة جنونية للترافيك وفعل أي شيء، لكن الحين هو بيعيش دور المراهق، ما حدا يستحمل ياخي يا رب ويريحنا من ها الأمور المرضية بجد".

ونشر مشعل الخالدي لقطات جمعته بزوجته وعلق عليها بكلمات: "ليس شرطا أن كل ما تحبه يسعدك أو كل ما تكرهه يؤلمك، السكين ناعم جدا ولكنها قد تذبحك"، وفي منشور آخر كتب: "لا تقترب مني، لقد مات ما بيننا والآن أنا حقا أكرهك، كم كنت أقدر أن أرد لك الأذى أضعافه، لكنني لا أشبهك.. مقصودة".

انفصال مشعل الخالدي وأميرة الناصر

اعتاد الثنائي على الظهور معا على منصات التواصل الاجتماعي، ليفاجئ مشعل الخالدي الجمهور خلال الساعات الماضية بإعلان زواجه من أخرى، وذلك رغم عدم الإعلان عن انفصاله عن زوجته الأولى أو الإشارة إلى صدام وقع بينهما.

 وتباينت الآراء بعد نشر مقطع الفيديو الذي جمع مشعل الخالدي وزوجته الجديدة فبينما اعتبر البعض أنه انفصل عن زوجته أميرة الناصر في صمت احتراما لعلاقتهما وأنهما تعمدا عدم الإعلان عن ذلك، رأى آخرون أن إعلان زواجه ما هو إلا تمثيلية جديدة اتفق فيها مع سنومة العذيبي لتحقيق مشاهدات أعلى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار